مسكارا Idôle من Lancôme للرموش التي تحلمين بها

تدخل مسكارا Idôle عالم المكياج من أوسع أبوابه لتجسّد جيلا معاصرا، ينبض بالحياة من النساء القويات والمستقلات. فتبعا للنجاح الباهر الذي شهده عطر Idôle Eau de Parfum، تحّقق  Lancôme إنجازا آخر مع مسكارا ثورية جديدة تحمل إسم Lash Idôle. النتيجة فورية ومضونة: رموش مرفوعة وكثيفة ومتباعدة.

مشّطي، ارفعي وكثّفي كل رمش برمشه. صُمّمت Lash Idôle لكل امرأة تريد الحصول على كل التأثيرات بدون المساومة أبدا على أي منها. تألقي اذا بحجم فائق وطول استثنائي من دون الشعور بالثقل وبلمح البصر مع مسكارا Lancôme الجديدة التي تجمع ما بين الفرشاة المبتكرة والتركيبة الثورية.

تكشف Lancôme، في سابقة هي الأولى من نوعها لعلامة Lancôme، عن ابتكار ثوري في تصميم الفرشاة. هي فرشاة جديدة تتضّمن 360 شعيرة صغيرة بـ250 حجما مختلفا لتغلف كل رمش برمشه. تتكّيف هذه الفرشاة المتقوسة تماما مع رموشك لتبلغ، ترفع، وتكّثف حتى أصغر الرموش. والنتيجة رموش مرفوعة، كثيفة ومتباعدة.

تمّ تعزيز Lash Idôle بخلاصة الشاي الأبيض مع نسبة أقل من الشمع. مستحلب جل يغلّف كل رمش برمشه، يتساب عليها بسلاسة تامة، ويمنحها كثافة فائقة باللون الأسود الحاد حتى 24 ساعة. لكن هذا ليس كل شيء، إذ بامكانك إزالة هذه المسكارا بسهولة تامة.

تمثّل Lash Idôle المرأة التي تضرب بالقواعد القديمة عرض الحائط وتتحدى التقاليد البالية لترسم مستقبلها وقدرها بيدها. هي حرة وحدودها السماء، تسعى الى بلوغ السعادة مثلما تتخيلها بأسلوب مميز وخارج عن الألوف. ومن أفضل من سفيرة Lancôme، الممثلة والناشطة زيندايا لتجسيد هذه المرأة العصرية. تسعى زيندايا الى تحقيق أهدافها في الحياة، متسلّحة بمسكارا قادرة على منحها رموشا كثيفة بدقة بالغة كما لطالما حلمت به.