تجربتي مع فيشل بيوتي أنجل من كريو هيلث

بشرة أكثر نضارة مع بيوتي أنجل

بشرة أكثر نضارة مع بيوتي أنجل

نادين قانصو وهي تجرب بيوتي أنجل

نادين قانصو وهي تجرب بيوتي أنجل

لارا بدورا تستمتع بالهواء المجمد في ختام الفيشل

لارا بدورا تستمتع بالهواء المجمد في ختام الفيشل

خضعت مؤخرا لجلسة عناية وتدليل لبشرتي التي اسمرت في الآونة الأخيرة بفضل اشعة الشمس، تضمنت فيشل facial يدعى "بيوتي أنجل Beauty Angel" من "كريو هيلث CRYO Health".
 
يعمل هذا الفيشل الذي هو عبارة عن استخدام الإضاءة متبوعا بتيار من الهواء البارد المجمد، على تجديد البشرة واستعادة شبابها بشكل فوري.
 
يمكنك الاطلاع أدناه على المزيد حول تجربتي لهذا العلاج الخاص بالبشرة وقد تجدينه مفيدا لك ايضا.
 

الهدف من ال Facial

 
يهدف هذا الفيشل الى توفير علاج مضاد للشيخوخة من خلال تحفير البشرة على انتاج الكولاجين. ويلتزم بالحد من ظهور التجاعيد الصغيرة وجعل البشرة أكثر نعومة واشراقا. وهو علاج ينصح به كذلك ضد حب الشباب ولتضييق المسام الكبيرة على شرط مواصلته عبر عدة جلسات متتالية. انه حقا امر جيد و رائع!
 

مراحل العلاج

 
تم استقبالي من طرف الخبيرة "كارِن Karen"، وهي أخصائية التجميل لدى "كريو هيلث Cryo Health" فرع "نادي دبي للسيدات"، حيث طُلِب مني التوقيع على استمارة الموافقة وفقا للإجراءات المعتادة، وتم سؤالي عما إذا كنت أعاني من أي حساسية بما في ذلك الحساسية ضد البرودة المفرطة. بعد التأكد من قدرتي على تحمل برودة الهواء المجمد والذي يعد جزءا من هذا الفيشل، تم اصطحابي إلى غرفة العلاج حيث بدأت "كارين" بتطهير وجهي باستخدام مطهر "إيلمنتال هيربولوجي" مستخلص من أعشاب الخزامى وأشجار الشاي "Elemental Herbology lavender & tea tree ". أعقب ذلك خطوة التقشير باستخدام "Elemental Herbology " ممزوجاً بمقشر يحتوي على الفواكه.
 
بعد خطوة تهييء البشرة، تم تطبيق ماسك الكولاجين المسمى "بيوتي أنجل Beauty Angel" بطريقة تحمي منطقة العينين لتمكين وجهي من استقبال إضاءة التجميل التي يطلق عليها إسم " beauty-light " لمدة 15 دقيقة يتم بواسطتها تحفيز إنتاج الكولاجين.
 
بعد ذلك تمت إزالة قناع الكولاجين لمدة لتبدأ معالجة بشرتي بواسطة الهواء المجمد لمدة 10 دقائق، وكانت هذه العملية على شكل تدفقات انسيابية من سائل النيتروجين على وجهي. لاأخفي سرا إن قلت أن هذه الخطوة كانت اكثر ما تخوفت منه في هذه الجلسة، غير أنها أضحت تجربة مريحة للغاية. واختُتِمت جلسة الفيشل بتطبيق المرطب والسيروم.
 

التقييم

 
طُلِب مني الانتظار لمدة 48 ساعة لرؤية النتائج لكونها لاتظهر بشكل فوري. وفي اليوم التالي بدت بشرتي مشرقة شيئا ما لكن مع وجود قليل من الاحمرار على بعض المناطق في وجهي وتفتح في المسام؛ وقالت لي إحدى الزميلات بأن بشرتي بدت عليها بوادر الالتئام والتشافي. كانت تلك ملاحظة إيجابية أسعدني سماعها. بعد بضع ساعات خف الإحمرار ليبقى وجهي أكثر إشراقا. 
 

أين يتوفر هذا ال Facial؟

 
تتوفر فروع مركز "كريو هيلث Cryo Health" حاليا في عدة مناطق مختلفة من دبي؛ و لدى المركز خطط للتوسع في كل من الولايات المتحدة الأميركية و لبنان. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة  Cryo Health