مفاجآت عديدة في Fashion Forward 6

بونغ غيريرو وميثاء السويدي ورمزي نكد

بونغ غيريرو وميثاء السويدي ورمزي نكد

بونغ غيريرو وميثاء السويدي ورمزي نكد

بونغ غيريرو وميثاء السويدي ورمزي نكد

المصممون في المؤتمر الصحافي

المصممون في المؤتمر الصحافي

أعلن «فاشن فورورد دبي»،  Fashion Forwardالحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في الشرق الأوسط، عن برنامجه الكامل لدورة ربيع وصيف 2016 التي ستنظم خلال الفترة بين 22 - 25 أكتوبر. وستتميز هذه الاحتفالية التي تنظم مرتين سنوياً بالعديد من العروض والفعاليات المتنوعة، حيث سيستمتع الزوار بأكثر من 33 عرض لأبرز مصممي الأزياء في المنطقة، كما ستتضمن فعالية "حوارات حي دبي للتصميم" التي تناقش أبرز القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الأزياء والموضة في المنطقة، بمشاركة شخصيات عالمية مرموقة في صناعة الأزياء أمثال كارين بوغليسي ويلر، الرئيس العالمي لعلامة M.A.C لمستحضرات التجميل؛ وسكوت شومان من The Sartorialist؛ وعمران آميد، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ The Business of Fashion. كما يستضيف «فاشن فورورد دبي» مجدداً فعالية "يوم في d3"، اليوم المخصص للمشترين ووسائل الإعلام، والذي يستضيفه "حي دبي للتصميم. كما سيكون الجميع بانتظار جديد موسم هذا العام الذي يتمثل في صالة عرض المجوهرات والأكسسوارات The Showcase‎.
 
وشكل "حي دبي للتصميم" الشريك الاستراتيجي لمهرجان "فاشن فورورد" منذ انطلاقته في العام 2013، الأمر الذي أسهم في ترجمة رؤية الحي ودوره في تعزيز إمكانات قطاع صناعة الأزياء والموضة في المنطقة. ويهدف حي دبي للتصميم (d3) إلى الارتقاء بإمكانيات مواهب التصميم في المنطقة من خلال توفير مساحة متكاملة للإبداع، والمساهمة في الوقت ذاته بتعزيز صناعة الأزياء المتنامية في المنطقة التي تشكل دبي مركزها النابض. ومن خلال هذه الشراكة والعمل الوثيق على فعاليات رئيسية ضمن برنامج "فاشن فورورد دبي" مثل "حوارات حي دبي للتصميم" وفعالية "يوم في d3"، يواصل "فاشن فورورد دبي" العمل على تنمية وتطوير هذه الشراكة الهامة مع "حي دبي للتصميم".
 
وفي هذا الصدد، قالت ميثاء السويدي، مديرة تطوير الأعمال في حي دبي للتصميم: "نحن نفخر بدعمنا الموسم السادس من فعالية "فاشن فورورد" الذي يتطور ليصبح حدثاً مميزاً على أجندة الفعاليات التي تستضيفها إمارة دبي والتي تستهدف قطاع التصميم والأزياء في منطقة الشرق الأوسط. واحتفاءً بالمواهب المبدعة مع الحرص على إشراك المجتمع الدولي، نحن سعداء باستضافة سلسلة أخرى من المحادثات والمناقشات الهادفة كجزء من الجلسات الحوارية التي ينظمها حي دبي للتصميم، بقيادة نخبة من الخبراء والأوساط الأكاديمية الأكثر شهرة في عالم التصميم والأزياء حول العالم."
 
وتابعت قائلة: "نحن في حي دبي للتصميم حريصين على بذل كافة الجهود لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للتصميم يستهدف مجتمع الإبداع في المنطقة، وأنا أفخر بهذا العدد من المصممين المحليين المشاركين في فاشن فورورد في موسمه السادس لعرض أعمالهم. ترتكز رؤيتنا على خلق مجتمع إبداعي قوامه الإلهام وتشجيع التعاون لتعزيز نمو التصميم الجماعي. وبدعم من المنصات المبتكرة مثل فاشن فورورد، أنا على يقين بأننا سنكون قادرين على تعزيز مسيرة التنمية والتطور التي يشهدها قطاعي التصميم والأزياء معاً.