5 متاجر فاخرة لـ فساتين سهرة بالرياض

بوتيك DNA بالرياض - DNA Riyadh

بوتيك DNA بالرياض - DNA Riyadh

بوتيك افانتي - سنتريا مول

بوتيك افانتي - سنتريا مول

سنتريا مول الرياض

سنتريا مول الرياض

تسعى كل سيدة سعودية لأن تكون بكامل أناقتها في جميع المناسبات المهمة المختلفة من أعراس و سهرات. و يختلف ذوق كل واحدة منهن عن الأخرى في انتقاء فساتين السهرة فبعضهن يفضل فساتين سهرة بأكمام طويلة أو فساتين سهرة بأكمام قصيرة أو فساتين سهرة بدون أكمام. ولذا وضعنا لكم في موضعنا اليوم أفخم 5 بوتيكات فساتين سهرة بالرياض تضم أحدث المجموعات من الماركات العالمية. 
 
 
يقع هارفي نيكلز في مركز الفيصلية التجاري بالرياض (الفيصلية مول) و يحتل ثلاثة طوابق تضم فساتين سهرة من مصممين عالميين بالإضافة إلى طابق خاص بالإكسسوارات والماكياج والعطور. 
 
 
يقع في مباني "عماير السيراكون" في حي العليا شارع موسى بن نصير في الرياض. و يضم بوتيك سابية فساتين سهرة من ماركات عالمية لمختلف المناسبات. 
 
 
يقع بوتيك مياس أيضاً في مباني "عماير السيراكون" في حي العليا شارع موسى بن نصير في الرياض. و هو واحد من أقدم بوتيكات الأزياء العريقة التي تقدم فساتين سهرة فاخرة بالرياض و  حقائب منوعة مثل شنط سهرة و شنط كلتش. 
 
 
هو أحد أشهر البوتيكات المتجددة التي تقدم فساتين سهرة بالرياض؛ و يقع بوتيك في حي الرحمانية شارع التخصصي و يضم أحدث التصاميم من ماركات عالمية منوعة مثل Osman و Giambattista Valli و غيرهم. 
 
 
يقع في مركز سنتريا التجاري (سنتريا مول) في حي العليا تقاطع شارع التحلية مع طريق العليا العام. ويضم بوتيك أفانتي الكثير من العلامات التجارية الفاخرة التي تقدم أزياء يومية وفساتين سهرة أنيقة. 
 
الجدير بالذكر أن سنتريا مول يضم العديد من متاجر الأزياء الفاخرة مثل متجر اوسكار دي لارنتا و ستيلا مكارتني و فندي و المزيد.