مؤسسة Poupette A La Plage لـ"هي": تصاميمي أنيقة وسهلة الارتداء

هل تعانين من مشكلة في إيجاد أزياء مناسبة لطفلك خاصة بنزهات الشاطئ؟ كاتيا نجار، مؤسسة دار Poupette A La Plage عالجت هذا الأمر من خلال ابتكار أجمل الأزياء الشاطئية لأولادك بتصاميم مريحة، مختلفة، مبتكرة، وعملية. معها كان هذا اللقاء.
 
1-كيف ومتى قرّرت تأسيس دار Poupette A La Plage؟ 
قررت أن أسسس دار Poupette A La Plage منذ حوالي ثلاثة سنوات بعد نجاح تجربة قصيرة من خلالها كنت أعرض تصاميم ابتكرتها في سلة خاصة للامهات. أردت أن أكون مع أولادي عند الحاجة فما كان في استطاعتي ان أكون موظفة تداوم من الساعة التاسعة صباحا الى الخامسة مساء، وبالتالي وجدتها طريقة مثالية لتمضية الوقت مع أولادي وممارسة عمل أحبه كثيراً
 
2-لماذا قرّرت تصميم أزياء للأطفال وخاصة بالبحر؟ 
أردت أن أصمم ملابس مريحة وانيقة وسهلة الإرتداء في نفس الوقت حيث كان منالصعب لي الحصول عليها في السوق. وبما اننا مقيمين في دبي ومن رواد البحر مع اولادي أردت تصميم لأولادي ملابس للسباحه سريعة الجفاف مع ملابس أنيقة يسهل إرتداءها بعد السباحة.
 
3-ما هي أبرز التحديات التي واجهتك خلال تأسيس الدار؟ 
ابرز التحديات كان ضيق  الوقت، فقد كنت بصراع دائم مع الوقت لتأسيس الشركة وإدارة وتدريب الموظفين وفي نفس الوقت تصميم الملابس والانتاج وأكون أم لأولادي.
 
4-كيف تصفين أسلوبك والتصاميم التي تبتكرينها؟ 
بسيط وانيق وسهل الارتداء! أسلوبي يركز على التنسيق، لإعطاء الام فرصة الاختيار من الالوان والتصاميم المتعدده التي تليق لأولادها. 
 
5-هل لديك تصميم مفضّل من مجموعة ربيع وصيف 2015؟
احب فستان الـDELIA لأنه على اسم ابنتي وكذالك القميصLOOSE COTTON SHIRT للأولاد لبساطة تصميمه وسهولة ارتدائه.
 
6-ما هي الأصداء التي سمعتها منذ تأسيس الدار؟
الأصداء الحمد لالله مشجعة. الكثير من الاباء والامهات احبوا التصاميم لدرجة انهم طالبوا تصاميم بمقاسهم الخاص. كما أنني فخورة جدا بخياطة الملابس في دولة الامارات العزيزة.
 
7-هل تفضّلين التصميم للصبيان أم للبنات؟
ليس عندي تفضيل حيث ان المنتج مرتكز على قصة أميرة صغيرة وأخيها الاصغر.
 
8-ما هي مشاريعك المستقبلية؟
بدانا بمشروع تصاميم للبنات اللتي تتراوح اعمارهن بين 10 سنوات و14 سنة PRE TEENS. نتطلع مستقبلا في تكبير المنتج وبعون الله نطرح Poupette A La Plageفي دول اخرى في العالم.