خريف دافئ وعملي مع Michael Kors

لا طالما عُرفت دارMichael Kors  بتصاميمها العملية التي تحاكي السيدة في نشاطاتها اليومية و ليس فقط  بالتصاميم الإستعراضية وغير الواقعية! 
 
مجموعة موسم خريف و شتاء 2015-2016 هي خير دليل على ذلك! مجموعة تضمّ كلّ ما تحتاجين و ترغبين في ارتدائه الشتاء القادم، بدءاً من المعاطف الكبيرة، مروراً بالسروايل المطبعة، الفساتين الطويلة، الكنزات الناعمة وصولاً إلى الأكسسوارات الجذابة! 
 
خزانتكِ ستفرح بهذه المجموعة رغم أنها لن تراها كثيراً إذ أنكِ لن تتخلي عن واحدة منها! الأساليب تنوعت و امتزجت لتخلق تنسيقاً استثنائياً! بين الفساتين المزهرة الرومنسية والفرو الكلاسيكي الأنيق أو االبزات الرسمية بطابع رجالي... لا شكّ بأنكِ ستجدين ما يعبّر عنكِ وأكثر! طغت الألوان الحيادية على التصاميم، فرأينا البيج الرملي، الرمادي والأسود. 
 
كما برزت الفساتين المسائية التي تميّزت بأقمشة معدنية فضية وذهبية! هذا ليس كلّ شيء، فالعنصر الأجمل و الأبرز يكمن في الأكسسوارات الأنيقة، ستعشقين الحقائب الجلدية الملونة بتدرجات دافئة كالبني و البنفسي، حقائب اتخذت أشكال مفعمة بالبساطة و التميز. 
 
أما خطواتكِ فستكون متميّزة أيضاً بفضل الأحذية المتنوعة والتي سترافقكِ في كلّ مناسباتكِ من الحذاء الي يصل إلى طول الكاحل أو الحذاء بكعب عال على شكل T! 
 
شاهدي أبرز الإطلالات من عرض أزياء Michael Kors للموسم القادم وانتقي منها ما يعجبكِ!