مجموعة رمضان الجديدة للمصممة سلمى بن عمر

المصممة سلمى بنعمر

المصممة سلمى بنعمر

أطلقت مصممة الأزياء المغربية المتألقة سلمى بن عمر مجموعتها الجديدة لشهر رمضان المبارك والتي تميزت بطابع متفرّد مزج بين الأصالة والسحر المغربي الراقي الذي تطل علينا به الإعلامية لجين عمران ممثلة إياه بأبهى التصاميم لتكون بذلك الوجه الرسمي لتصاميم بن عمر لرمضان 2015. 
 
اعتمدت بن عمر بهذه المجموعة المميزة والمكونة من عشرين قطعة والمستوحاة من روح الشهر الكريم المفعمة بالهدوء والوقار،معتمدةً على خلق مزيج من النعومة والفخامة في التصميم مستخدمة أجود أنواع الأقمشة من بينها الشيفون والكريب الخفيف لتتلاءم مع فصل الصيف وأجواءه الحارة مستعينة بألوان الصيف الخفيفة كالأخضر الفاتح، الأوف وايت، البيج وغيرها من الألوان الجذابة.
 
وكما عودتنا بن عمر دائماً في كل مجموعة تطلقها؛ نجد التنوع والتفاصيل الفريدة التي تتخلل كل قطعة، فبالرغم من نعومة هذه التشكيلة إلا أنها تتميز بتفاصيل دقيقة تعكس مدى احترافية سلمى في توظيف الأقمشة بشكل مبتكر.
 
تحظى تصاميم بن عمر والملقبة بمصممة قفاطين النجوم بإعجاب واقبال كبير من نجمات العالم العربي ونخبةً منسيدات المجتمع بجميع أنحاء الوطن العربي، خاصة مجموعة رمضان والتي تجسدها كل عام أهم وأكبر فنانات الوطن العربي.