نعومي تطرح عروضاً حصرية لرمضان

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، تقدّم دار Nayomi نعومي عروضاً استثنائية لزبوناتها ابتداء من 18 يونيو 2015. 
 
وتشمل العروض الرمضانية تشكيلة أنيقة ورائعة من ملابس النوم الأنيقة والمريحة والعطور والروائح الآسرة.
 
ومن أبرز هذه العروض أطقم هدايا تشكيلة بيوتي الحصرية التي تضمّ عطر دانتيل ميدنايت (Dentelle Midnight)، عطر دانتيل ميدنايت مستوحى من روائح الزهور الشرقية، حيث يتألف من نفحات فريدة من زهرة البرتقال والتونكا والفانيلا. العطر أنثوي وحيوي ومن شأنه أن يأسر الحواس ويبقى على البشرة طيلة النهار، بالإضافة إلى طقم دانتيل (Dentelle) وهو مستوحى من عطر دانتيل المميز. 
 
يتألف الطقم من عطر دانتيل المركز، معطر دانتيل للجسم، لوشن دانتيل للجسم وغسول دانتيل إضافة الى عطر مصغر من عطر دانتيل ومرآة لحقيبة اليد في صندوق هدايا غاية في الأناقة. أما طقم أميرة (Amirah) فيتضمّن طقم الهدية الخاص من أميرة تشكيلة من منتجات أميرة بما في ذلك عطر أميرة ومعطر للجسم ولوشن للجسم وعطر بحجم صغير وغسول للجسم ومرآة لحقيبة اليد في صندوق جميل وملفت. السعر: 299 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.
 
إلى ذلك، تهدي الدار أطقم نوم مريحة أبرزها بيجاما كلاسيكية جميلة من قماش الساتان، بنقشة الفهد الوردية مع سبعة أزرار وطرف من الساتان الوردي. يوصف طقم البيجاما هذا بالأنيق والمريح، وبيجاما جيرسيه باللون الرمادي مريحة وأنيقة لشهر رمضان الكريم وما بعده، وقميص نوم طويل من الجيرسيه باللون الوردي الجميل الذي يزينه الدانتيل الفاخر، وبيجاما جيرسيه كلاسيكية بالدانتيل المجمّل بأزرار ذات لون مناقض وساتان عند الحواف. 
 
تجدر الإشارة إلى أنّ هدايا نعومي تُغلّف بشكل جميل في علبة رمضانية خاصة. ويحصل العملاء على حقيبة مجانية أنيقة بنقشة الفهد عند الشراء بقيمة 449 درهماً رماراتياً / ريالاً سعودياً وما فوق.  
 
تتوافر عروض رمضان في متاجر نعومي المئتين في منطقة الخليج.