Esmod Dubai تطلق برنامج iFASH™ وتصميم العباءة

Esmod Dubai iFash and abaya course

Esmod Dubai iFash and abaya course

Esmod Dubai iFash and abaya course

Esmod Dubai iFash and abaya course

Esmod Dubai iFash and abaya course

Esmod Dubai iFash and abaya course

تماشياً مع قرار الشيخ محمد بن راشد المكتوم بشأن الأهمية الاستراتيجية لقطاع الأزياء ورغبة في زيادة رقعة المواهب المحلية وتحقيق رؤية سموه في بناء الاقتصاد الإسلامي، حيث تقع هذه المبادرة ضمن إطار التصميم الإسلامي، تفخر إسمود دبي بتقديم برنامج جديد لعشاق الآي فاش iFASH    تحت عنوان: تصميم آي فاش iFash™ Design - من التصميم إلى الإنتاج.
 
علياء خان، مؤسس ورئيسة المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم (IFDC)  تدعم بشكل كامل هذه المبادرة، وتأمل أن ترى المشروع يذهب لأبعد من ذلك. تقول علياء خان: "نحن نعتقد بأن أسمود دبي هي المؤسسة المثالية لإبراز دعمنا لمبادرات iFash™ "إن دوراتهم والتزامهم بدعم الجهود لتطوير أصحاب الصناعة يجعل دعمنا لهم ذا دلالة ومغزى. ونحن في الواقع نتطلع إلى مزيد من التعاون بين المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم ومعهد إسمود دبي لأننا بكل بساطة نتوقع مستقبلا يهتم ويحتفي بالجمال والرقة ويستجيب للطلب المتزايد على آي فاش iFash™.
 
إن آي فاش iFash™ وآي فيشن iFashion™ علاماتان تجاريتان مسجلتان يملكهما المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم. انتظروا في المستقبل القريب مبادرات جديدة أكثر إثارة كنتيجة للتعاون بين آي فاش وإسمود دبي .
 
 البرنامج الدراسي الجديد الذي تقدمه أسمود دبي لتصميم العباءات آي فايشن يعتبر مثالا بارزا للاستجابة المباشرة من قطاع التعليم لما تطلبه الصناعة المحلية - وفي هذه الحالة، نمو أزياء الحلال. لكي نصبح حقا الرائد العالمي في الاقتصاد الإسلامي، من المهم جدا أن نستمر في السعي لتطوير البرامج الأكاديمية والدورات التدريبية عالية الجودة التي تعزز وتدعم هذه الرؤية، وأن نقوم بتشجيع الشراكات الجارية مع قطاع الصناعة من أجل سد الفجوة بين التعليم والتوظيف" - يقول الدكتور أيوب كاظم، المدير الإداري - مدينة دبي الأكاديمية العالمية.
 
هذا وترحّب إسمود دبي بالأفراد للانضمام إلى برنامجها الذي يستمر 9 أشهر للحصول على تدريب ممنهج في تصميم الأزياء وكذلك في الخياطة. إضافة إلى منهج الأزياء المتخصص، سيقوم البرنامج على مساعدة الطلاب في مزج خلفياتهم الثقافية واتجاهات التصميم المعاصرة أثناء تصميم العباءات من خلال دمج وإدماج الفن الإسلامي في تصميم الألبسة المتواضعة.
 
للتسجيل، يمكن زيارة موقعنا www.esmod-dubai.com ولمزيد من التفاصيل حول الدورة وورش العمل الأخرى يمكنك الاتصال على الرقم التالي: +971 4 429 12 28 كما وبإمكانكم متابعة إسمود دبي على تطبيق أنستغرام @esmoddubai