4 أخبار هزّت عالم الموضة الأسبوع الماضي

كيلي أوزبورن وزندايا

كيلي أوزبورن وزندايا

 من مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2015

من مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2015

المدير الإبداعي لدار غوتشي الجديد أليساندرو ميشال

المدير الإبداعي لدار غوتشي الجديد أليساندرو ميشال

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

lady gaga

lady gaga

Kelly Osbourne

Kelly Osbourne

أخبار وأحداث عديدة هزّت عالم الموضة الأسبوع الماضي، وكانت حديث العالم في الوسائل الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
المجموعة الأولى لـAlessandro Michele لدار Gucci
المجموعة الأولى لدار غوتشي Gucci من ابتكار مديرها الإبداعي الجديد Alessandro Michele بعد رحيل Frida Giannini، كانت حديث الساعة والمجموعة الأكثر ترقّباً خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وقد حازت المجموعة على نقد عالمي إيجابي، كونها جمعت بين الأسلوبين الرجال والأنثوي في آن، مع المحافظة على إرث الدار الإيطالية. لمشاهدة صور المجموعة إضغطي هنا
 
انسحاب كيلي أوزبورن من Fashion Police
انسحبت كيلي أوزبورن من برنامج الناقد لإطلالات المشاهير الشهير فاشن بوليس Fashion Police على قناة "إي"، وذلك إثر تداعيات تعليقاتها وتعليقات مقدمة البرامج جيليانا رانسيك الساخرة حول إطلالة الفنانة زندايا الأخيرة في حفل الأوسكار، التي اعتبرها الملايين أنها عنصرية، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي رغم اعتذارات وتوضيحات الأخيرتين. ورغم محاولة زندايا إقناع صديقتها كيلي أوزبورن بعدم الانسحاب من البرنامج الناجح، أصرّت كيلي على الانسحاب. وقد بدأت تظهر الشائعات عن الشخصية التي ستحلّ مكانها، والتي ستكون على الأرجح كلوي كارداشيان، بحسب موقع ديلي مايل. 
 
قفازات لايدي غاغا في حفل الأوسكار
لا شكّ بأنّ إطلالات حفل الأوسكار كانت حديث الساعة الأسبوع الماضي، إلاّ أنّ الإطلالة الأكثر جدلاً كانت إطلالة لايدي غاغا من المصمم التونسي العالمي عز الدين عليا، وقفّازاتها الغريبة التي سخر منها الملايين. 
 
سرقة فستان لوبيتا نيونغو
تمّت سرقة فستان الممثلة لوبيتا نيونغو من فندقها الذي ارتدته خلال حفل الأوسكار، والذي صمّمته دار كالفن كلاين. ولكن المثير للجدل بهذا الخبر أنّ السارق أعاد الفستان فور اكتشافه أنّ حبات اللؤلؤ التي زيّنته هي غير أصلية ولا يمكن بيعها في السوق السوداء، فقام بإعادته في كيس أسود!