كارل لاغرفيلد يقتحم عالم أزياء الأطفال!

المصمم كارل لاغرفيلد

المصمم كارل لاغرفيلد

المصمم كارل لاغرفيلد في ختام أحد العروض

المصمم كارل لاغرفيلد في ختام أحد العروض

يعتزم كارل لاغرفيلد مصمم الأزياءالألماني المعروف الذي يعد أحد أهم رموز الموضة الفاخرة وأكثرها حنكة و دهاء تقديم مجموعة خاصة بأزياء الأطفال ابتداء من ربيع 2016 م.ويتضمن هذا الخط الجديد من علامة كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld طرح مجموعتين كل عام بتصاميم مخصصة للأطفال من عمر حديثي الولادة وصولاً إلى 16 عاماً. 
 
وتمثل هذه الإضافة الذكية جزءاً صغيراً من عالم لاغرفيلد الإبداعي حيث يشرف المصمم على إطلاق 8 مجموعات كل عام لعلامة شانيل الفرنسية Chanel بالإضافة إلى العمل على تصاميم علامته الخاصة بما فيها من عطورات وإكسسوارات وغيرها. 
 
يذكر أن ارتباط الأطفال بالأزياء الفاخرة بات ملحوظاً بشكل كبير مؤخراً حيث يحتل أبناء المشاهير الصفوف الأولى من عروض الأزياء الفاخرة حيث شوهدت (هاربر) فيكتوريا و دايفيد بيكهام في الكثير من عروض الأزياء خلال العامين الماضيين. هذا بالإضافة طبعاً إلى نورث ابنة كيم كارداشيان و كاناي ويست والتي فتحت حنجرتها ببكاء لا يتوقت في عرضين مهمين خلال أسبوع نيويورك للأزياء هذا الموسم؛ الأول خاص بمجموعة والدها التي صممها لعلامة أديداس Adidas أما النوبة الأخرى من البكاء فكانت من حظ عرض أليكساندر وانغ  Alexander Wang. 
 
يا ترى هل سنرى عصراً قادماً من رموز الأزياء الصغيرة أو الفاشونيستا في عالم الأطفال؟