حذاء سندريلا بأحلى التصاميم

PAUL ANDREW

PAUL ANDREW

Renee Caovilla

Renee Caovilla

Stuart Weitzman

Stuart Weitzman

Nicolas Kirkwood -L

Nicolas Kirkwood -L

Jimmy Choo-L

Jimmy Choo-L

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

Ferragamo

Ferragamo

Jerome Rousseau

Jerome Rousseau

Aexandre Birman Sketch

Aexandre Birman Sketch

احتفالاً بإطلاق ديزني لفيلم المستوحى من القصة الخيالية الكلاسيكية "سيندريلا"، اشتركت Disney Consumer Products مع تسع من العلامات التجارية الشهيرة للأحذية الفاخرة من جميع أنحاء العالم لإنتاج مجموعة مميزة من الأحذية في تصوّر جديد لحذاء سيندريلا الزجاجي الشهير. وفي ما يلي أسماء النخبة البارزة من صفوة المصممين حسب الترتيب الأبجدي للغة الإنجليزية: بول آندرو، وأليكساندر بيرمان، وريني كاوفيلا، وجيمي تشو، و سالفاتوري فيراغامو، ونيكولاس كيركوود، وتشارلوت أوليمبيا، وجيروم ك. روسو، وستيوارت وايتسمان. وقد صممت كل علامة تجارية رؤيتها الخاصة للحذاء الزجاجي الشهير الذي تركته سيندريلا عن طريق الخطأ عندما دقت الساعة في منتصف الليل.
 
وقد أنتجت شركة سواروفسكي الحذاء الزجاجي الشهير للفيلم بتوجيهات من مصممة الأزياء الحائزة على جائزة الأكاديمية، ساندي باول، كما قدمت الشركة قطع الكريستال المستخدمة في حذاء المصممة الشهيرة.
 
يُذكر أنه سيتم عرض الأحذية حصريًا في المتاجر التالية حول العالم: 
•دبي - ليڤل ملتقى الأحذية، دبي مول
•الولايات المتحدة - ساكس فيفث آفنيو (نيويورك وبيفرلي هيلز)
•لندن - هارودز 
•باريس – غاليري لافاييت
•ميلان - إكسلسيور ميلانو
•موسكو - تسوم
•طوكيو - إسيتان شينجوكو
 
سيتم الكشف عن جميع الأحذية في الوقت نفسه في إطار معرض سيندريلا في مهرجان برلين السينمائي يوم الجمعة الموافق 13 فبراير.
 
هذا التصور الجديد للقصة الشهيرة الذي يتألق بالحركة والإثارة من إنتاج سير كينيث براناغ، وتضم نخبة النجوم المشاركة في هذا الفيلم كايت بلانشيت وليلي جايمس وريتشارد مادن وهيلينا بونهام كارتر وآخرين. من المقرر أن يبدأ عرض فيلم والت ديزني ستديوز "سيندريلا" في صالات السينما يوم [insert REGIONAL MARKET date].