كيف ودّع نجوم الموضة السعوديين الملك عبد الله؟

الصورة التي نشرها حاتم العقيل

الصورة التي نشرها حاتم العقيل

 الصورة التي نشرها ستيفان رولان

الصورة التي نشرها ستيفان رولان

الصورة التي نشرتها ميريام موصلي

الصورة التي نشرتها ميريام موصلي

 الصورة التي نشرتها دارينا الياور

الصورة التي نشرتها دارينا الياور

الصورة التي نشرتها ثناء وسخاء عبدل وسخاء عبدل

الصورة التي نشرتها ثناء وسخاء عبدل وسخاء عبدل

الصورة التي نشرتها المصممة هانية

الصورة التي نشرتها المصممة هانية

بحزن وأسى كبيرين، نعت أبرز شخصيات الموضة السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بكلمات مؤثرة على صفحات الإنستغرام.
 
مصممة العباءات السعودية هانية البريكان نشرت صورة مؤثرة للملك على صفحتها كاتبة: "اللهم اغفر لملكنا وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم جازه بالحسنات إحسانا ، وبالسيئات مغفرة وعفوا ورضوانا ، اللهم نوّر عليه قبره وامدد له فيه مد بصره واجعل منازله من الجنة ، اللهم اجعل القرآن أنيسه في قبره ، والعمل الصالح جليسه".
 
بدوره، اعتبر المصمم السعودي حاتم العقيل أنّ يوم الجمعة هو من أحزن الأيام نظراً لوفاة ملك قلوب السعوديين، داعياً الله أن يرحم نفس الملك.
 
أما المصممة السعودية العنود بدر، فنشرت على صفحتها: أنا لله و إن إليه راجعون ...رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته. الملك عبدالله بن عبد العزيز السعود خادم االحرمين الشريفين. اللهم اننا شهدائك في ارضك اللهم اننا نشهد ان عبدك عبدالله بن عبدالعزيز قد احسن الينا وعطف على رعيته واجتهد في عمله لأجلهم.. اللهم ارحمه واجزه عنا كل خير واجعل مثواه جنات النعيم،، واجبر مصابنا آمين.
 
أما خبيرة الموضة ومؤسسة Niche Arabia ميريام موصلّلي فعبّرت عن حزنها بوفاة الملك الراحال كالآتي: "اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عن سيئاته، و ثبته عند السؤال و الهم اهله و شعبه و جميع محبيه الصبر، هذه ليلة محزنة علينا جميعا".
 
أما منسقة الأزياء وخبيرة الموضة السعودية دارين الياور فنشرت الآتي:  "الليلة نودع ملك كان و سيظل بصمة في تاريخ المملكة العربية السعودية. الليلة تبكي قلوبنا على فراقك ياصاحب الابتسامة ، الليلة تبكي قلوبنا على فراقك ياصاحب القلب الكبير، الليلة تبكي قلوبنا على فراقك يا ابي يا ولي امري ياملكي ، الليلة تبكي قلوبنا على فراق عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، تترجف يدي وانا أنعي شخص لم أتمنى ان اشهد يوم وفاته سأشتاق لك".
 
مدوّنتا الموضة ثناء وسخاء عبدل عبّرتا عن حزنهما بكلمات مؤثرة: " رحم الله أب وقائد عظيم، رحم الله ملك الانسانية. رحلت جسداً فقط وستبقى خالداً في القلب. اللهم جازه بالإحسان إحسانا و بالذنب عفوا و غفرانا اللهم اجب دعوه كل من دعا له و اسكنه جنتك اللهم نستودعك من احببنا واستائمنته علينا وخافك فينا ?اللهم وحد كلمتنا وصفنا واحفظ امننا وادحر عدوائنا ?اللهم من اراد بلادنا بسؤ رد كيده بنحره?اللهم من اراد بلادنا بسؤ رد كيده بنحره?اللهم احفظ بلادنا بحفظك .. اللهم أدم عليها أمنها وإيمانها وخيرها ورغد عيشه?اللهم جازه بالإحسان إحسانا و بالذنب عفوا و غفرانا اللهم اجب دعوه كل من دعا له و اسكنه جنتك اللهم نستودعك من احببنا واستائمنته علينا وخافك فينا ??اللهم احفظ بلادنا بحفظك .. اللهم أدم عليها أمنها وإيمانها وخيرها ورغد عيشه
 
تجدر الإشارة إلى أنّ المصمم الفرنسي العالمي ستيفان رولان الذي يشتهر بحبه الكبير للعالم والخليج العربي، نعى بدوره الملك عبدالله، مقدّماً أحرّ التعازي للشعب السعودي والعائلة المالكة.