Tommy Hilfiger يستوحي من الفن والموسيقى ووسائل الترفيه

إستوحيت تشكيلة F.A.M.E من Tommy Hilfiger لخريف و شتاء 2015، من الاندماج الكلي في الموضة، الفن، الموسيقى ووسائل الترفيه.
 
ومن ستايل نجمات الروك إلى فن الغرافيك الستيني، تمزج التشكيلة بعضاً من أهم عناصر ثقافة البوب والتاريخ الأميركي، مع لمسات من الحداثة والعصرية، بينما تظهر الألوان الكلاسيكية الأبيض، الأحمر والأزرق، على ستايل الريترو السبعيني، هذه التشكيلة تعطي الكلاسيكية الأنيقة لمسات من الموضة اللعوب المنطلقة، مع خامات غنية، خياطة مرهفة، أنماط مبتكرة و ألوان جريئة.
 
تبدأ التشكيلة بتعريف للموضة كما ظهرت في أواخر الستينيات و بدايات السبيعينيات، حين كانت الغلبة لتأثيرات الملابس الرجالية على التصاميم النسائية كالكنزات المحبوكة والصوف الخفيف، ومعاطف Peacoats بأطوال متفاوتة، سترات مبتكرة من النايلون القطني، أو سترات على طريقة الـcrop، وتأتي التفاصيل بارزة في البلايزرات ، السراويل والتنانير، و التيشيرتات الخفيفة البيضاء، ألوان العلامة الكلاسيكية محدثة بلمسات من أحمر التانغو، الأبيض الثلجي، والأزرق الليلي الداكن، مع لمسات من التيتانيوم الرمادي، الأخضر الداكن والأزرق البحري، الطبعات هي توقيع هذه التشكيلة مثل التقليمات، الكاروهات وامتزاج الألوان، مستوحاة من الستايل الرجولي لكن بطريقة أنثوية مبتكرة.
 
كما استوحى من الفن، وخصوصاً من فنّانيه المفضّلين، أندي وارهول، جان ميشال باسكيات وكيث هارينغ. أيقونات فن البوب وأعمال مارك روثكو أعطت تأثير التمازج و التماثل للأصباغ وانفجارات الألوان، الكاروه و التقليمات وطبعات الزهور و الخطوط المحلولة. وتشمل المواد المستخدمة، الفراء، الصوف، الموهير و الفراء الصناعي، مع ألوان خريفية مثل العنابي، الزمرّدي، فساتين أنثوية بلمسات عسكرية ، و تصاميم كلاسيكية مع تفاصيل عصرية حديثة.
 
أما لتعريف الموسيقى في التشكيلة، تأتي موسيقى الروك أند رول لتبرز في تصاميم مرحة منطلقة مستوحاة من أساطير الروك، الجمالية البوهيمية للسبعينيات من السترات والكنزات العريضة Boyfriend Sweaters، البونشو الضيق والكنزات العالية الرقبة، وتنانير بأطوال مختلفة.
 
مجموعة غنية ومتنوعة وأجمل ما فيها أنها تجمع بين العصرية وبين موضة الريترو المحببة والأنيقة.