للزي السعودي نصيب في موضة الموسم

دقلة فرو بلون أخر

دقلة فرو بلون أخر

دقلة فرو

دقلة فرو

ثوب من الفرو

ثوب من الفرو

ثوب فرو

ثوب فرو

الثوب الشتوي

الثوب الشتوي

ثوب شتوي

ثوب شتوي

البيجاما الفرو

البيجاما الفرو

يعتبر الثوب هو الزي السعودي الرسمي المعتمد الخاص بالرجال في السعودية، وكذلك الدقلة التي يتم ارتدائها فوق الثوب في المناسبات الرسمية، ما يعكس تمسك المواطن السعودي بهويته وأصالته. ومع دخول موسم الشتاء كانت الحاجة إلى إيجاد نقلة جديدة ملائمة لهذا الموسم في عالم الثياب الرجالية. 
 
أطلقت الشركة الوطنية "عجلان وإخوانه" مجموعة جديدة من الألبسة المقاومة للبرد لموسم الشتاء، والتي تتضمن "ثوب دروش الفرو، دقلة دروش، وبيجامة دروش فرو". 
 
جاء إنتاج هذا الموسم من الأثواب والبيجامات معبراً تماماً عن توجهات الشركة في تلبية مختلف الأذواق من خلال تقديم منتج عالي الجودة وبألوان متعددة ودرجات متفاوتة من كل لون، واستُخدام نوع جديد من القماش الشتوي المبطن ذاتياً بالفرو، بقطعة واحدة ملتصقة وليست منفصلة، حيث تم صنع هذا القماش بطريقة خاصة للغاية.
 
وتتميز أثواب وبيجامات "دروش الفرو" بأنها تعطى إحساساً كبيراً بالدفء، نظراً لسُمك القماش المصنوع منه والمبطن بالفرو ، حيث إنه عملي للغاية في أيام الشتاء القارس، فلا يحتاج إلى أن يرتدي الرجل معه أي معاطف أو مشالح إضافية ، كما أنه طري الملمس ومرن في كافة أوضاع الوقوف أو الجلوس أو قيادة السيارة ، وتوفره بعدة موديلات للمناسبات المختلفة "العمل الرسمي، النزهة، الزيارات". 
 
كما ينفرد كل منتج من منتجات الموسم بمزاياه من حيث اختيار خيوط تصنيع القماش والتصميم لتكون عند مستوى تطلعات العملاء والمستهلكين بكافة أذواقهم وشرائحهم العمرية واحتياجاتهم ومناسباتهم في المملكة والخليج.