مبروك الحلة الجديدة لـ Etoile La Boutique

بعد ثلاثة أشهر فقط من إسدال الستار عليه والبدء بعملية تحوّل ملهمة فيه، أصبح المتجر الرئيسي من إيتوال "لا بوتيك" في مول الإمارات الآن جاهزاً لتسليط الأضواء عليه والتربّع على قمة متاجر الأزياء الفاخرةفي الشرق الأوسط. وللاحتفال بمرور ما يقارب 10 سنوات على إطلاقأول وأرقى وجهة للتسوّق، خضع هذا الملتقى إلى إعادة تجديد فريدة بهدف الارتقاء بتميزه وجمالهإلى أعلىالمستويات. 
 
يتوجّه نشاط هذا المتجر للسيدات متعددة النشاطات، وهو مخصّص لتلبية احتياجاتها اليومية. أما اليوم،فهو يردد صدى عجائب العالم السبع (في عالم الموضة والأزياء)، من خلال مساحات مميزة صُممت كل واحدة منها لتقدم تجربة فريدة في الأناقة.
 
أما المتجر فأعيد تصميمه لكي يوفر مساحات مثالية للعلامات التجارية المعاصرة والمجموعات الثابتة لكبار المصممين بالإضافة إلى أرقى التشكيلات التي تليق بالأمسيات والسجادة الحمراء. ولكي تكتمل منصات الأزياء المميزة، خُصصت جدران ومساحات أكبر للحقائب والأحذية والمجوهرات.
 
فصل جديد في قصّة الأناقة المتواصلة، هذا هو مفهوم المتجر التي أشرفت على عملية تجديده مؤسِسة إيتوال "لا بوتيك" وراعيته إنجي شلهوب. وعن هذا الموضوع تعلّق السيدة شلهوب قائلة،"أردتُ أن أبتكر بيتاً للنجوم. أما "لا غالاكسي ديز إيتوال" (lagalaxies des Etoiles)، فهي رصيف أزياء النجوم، حيث تحظى كل سيدة وكل قطعة من الأزياء بمعاملة النجوم. وأردتُأيضاً الارتقاء بمساحتنا التجارية من خلال تعزيز دفء قيمناوجوهرها بعناصر جديدة من حيث التصميم والمواد الفاخرة."
 
أما المعروضات من الرخام والنحاس العتيق فتكمّلها الأرضية الخشبية البنية بتصميمها الحصري. كذلك تمت إضافة ألياف زجاجية بيضاء إلى تصميم الغرفالمعاصر، في حين أن جدران غرفة أزياء السهر زُيّنت بأوراق الشجر من الذهب الحقيقي على في نمط هندسي دقيق. كماأُبدع كل عنصر من عناصرالمتجر الجديديدوياً لابتكارأجواء ولا أروع.
 
حظيت عملية إعادة التجديد المذهلة بدعم من المصمّم البريطاني جيل ميلر، الذي ابتكر"بوابة نجوم" خاصة، وهي عبارة عن بحر من النجوم المعدنية التي تزين أضواء الإنارة ومدخل المتجر لكي يرحب بالزبائن في عالمجديد من الأزياء والموضة.
 
كما أن بعضاً من العناصر حافظت على تراث المتجر، مثل الأريكة الحمراء المشهورةوالورق الذهبي والسجادة ذات الأنماط الحصرية لتعكس بذلك الهالة الفنية التي يشتهر بها إيتوال "لا بوتيك"،إلى جانب دورها كصلة وصل بين الريادة الجريئة لأول متجر والرؤية التجارية الجديدة والمطوّرة.
 
يكشف "ميزون ديز إيتوال" عن بداية عهد جديد في تاريخ متجر الأزياء الراقية من علامات تجارية متعددة. ومع الدمج بين دفئه وسحر تصميمه الهندسي المبتكر، يقدّم متجر إيتوال "لا بوتيك" في مول الإمارات معرفته وخبراته كافة في وجهة واحدة فريدة وعصرية ومميزة ترمز للفخامة.