اجتماع نخبة من المصممات تحت سقف "أيام الموضة في الرياض"

kardan من تصاميم

kardan من تصاميم

من تصاميم المصممة الكويتية أنفال

من تصاميم المصممة الكويتية أنفال

من تصاميم المصممة الكويتية أنفال

من تصاميم المصممة الكويتية أنفال

من تصاميم الشيخة هند القاسمي

من تصاميم الشيخة هند القاسمي

من تصاميم  MOJAMAJKA

من تصاميم MOJAMAJKA

kardan من عباءات.

kardan من عباءات.

تصاميم من تركيا   MOJAMAJKA

تصاميم من تركيا MOJAMAJKA

تجتمع نخبة من المصممات المتميزات تحت سقف "أيام الموضة في الرياض" "Riyadh Fashion Days"  والمزمع إقامته منتصف شهر نوفمبر الحالي ، والتي تنظِّمها صالة ميزون بو إم  Maison Bo-M في نجود مول.  
 
سوف تشهد عروض الأزياء مشاركة العديد من المصممات السعوديات والخليجيات والعرب وكذلك المصممات الغربيات ، اللاتي سيتنافسن على تقديم أفضل ما لديهن من التصاميم من اجل ترك بصمة واضحة في السعودية والوطن العربي والعالم .
 
صرحت لـ "هي" المنسقة الإعلامية للحدث شيخة الكثيري: "يستمر أيام الموضة في الرياض بنفس الهدف في إطلاق المصممات الموهوبات في المنطقة ، ويشهد ولله الحمد إقبالاً كبيراً للمشاركة من قبل المصممات من خارج السعودية أيضاً ، حيث تساهم هذه التجربة في إتاحة الفرصة أمام المصممات السعوديات للاستفادة من الخبرات الخارجية ، وتبادل ثقافة التصميم برؤية عصرية متطورة ، لتوفير الأجواء المناسبة لهن ، وتحفيزهن على الابتكار والإبداع في مجال التصميم".
 
أبرز المصممات السعوديات المشاركات:
العنود الراشد ماركة  bianco، ربا البعادي ماركة  le robe ، أمل عبد العزيز ماركة MLML ، ريم الملحم ماركة  TamerHena، راويه باقباس ماركة rawiah abaya ، وكذلك مصممات العباءات خلود العفالق, نوف و نوره الحسيني بتشكيلة مميزة من ماركة  kardan .
 
أما ما يخص تصاميم المجوهرات فتشارك المصممة أروى العتيبي ماركةArwa jwe  ، وهنوف السبيعي ماركة  TEBRA JEWELLERY.
 
كما يشارك المصمم السعودي تركي جادالله بماركة  Kutyr Fashion House .
 
أما أبرز المصممات المشاركات من خارج السعودية: 
المصممة انفال الجري من الكويت بماركة  Anfal design ، الشيخه هند القاسمي من الامارات بماركة  HEND ، وشيرين مكارم من لبنان بماركة   Peplum the label، كما تشارك المصممات ساره و سريه باسعد من تركيا ماركة  MOJAMAJKA ، وكذلك تشارك من لندن المصممة مودي بماركة  modi style.