تسوّقي من مجموعة Chanel Cruise الساحرة هذا الشهر

بعد العرض الرائع لدار Chanel لمجموعة Cruise لموسم صيف 2014-2015 الساحرة التي أقامتها في مدينة دبي، أخيراً تصل هذه المجموعة إلى الأسواق والمحلات وأصبح بإمكانك تسوقها وانتقاء قطعتك من هذه المجمومة المميزة. 
 
لا غنى عن التذكير بالعرض الرائع الذي قدمته الدار على جزيرة The Island، مختارة مدينة دبي كعاصمة للموضة. مقدمة عرضا متكاملا من حيث المجموعة، الديكور والحضور. 
 
عرض Cruise لصيف 2014-2015 مميز وساحر بإبداعات كارل لاغيرفيلد، بتصاميم خلابة مستوحاة من الحضارة الشرقية، لاحظناها  في مجموعة من السراويل الفضفاضة والشراويل بالإضافة إلى التألق من خلال المزج بين النقشات النباتية و الهندسية على شكل موزاييك وبين التطريز . أزياء جمعت في تفاصيلها بين حضارة المشرق والملابس الشرقية التقليدية وبين اللمسات الساحرة للدار، بألوان تدرجت بين البيج، الذهبي، الأبيض، الأسود، الزهري والأصفر وغيرها، و أقمشة من التويد الخفيف، الحرير، الشيفون والكتان. 
 
أما الإكسسوارات فكانت ملفتة من قلادات وأساور و إكسسوارات الرأس التي حملت شكل الهلال، وأيضاً الحقائب ذات الطابع الشرقي المميز.
 
قبل قيامك بالتسوق ألقي نظرة على هذه الصور التي اخترناها لك من تصاميم Chanel Cruise، إضافة إلى صور بتفاصيل أدق للإكسسوارات والأقمشة، واختاري منها ما يلائمك.