كول هان تطلق حذاءً كلاسيكياً للرجال

Cole Haan Shoes

Cole Haan Shoes

أعلنت كول هان، الماركة الأمريكية للأحذية والإكسسوارات، عن إطلاق مجموعة زيروجراند " "ZeroGrand  للأحذية الرجالية الجديدة دولياً في فرع كول هان في جينزا بمدينة طوكيو في اليابان وفي محل إيستان بحي شينجوكو في مدينة طوكيو في اليابان، وتبعها إطلاق المجموعة في الولايات المتحدة.
 
تتوفر مجموعة زيروجراند في كافة فروع كول هان، وتتميز بمزيج فخم من الحرفية والإبتكار، فتجلت هندسة هذا الحذاء ليكون من أكثر أحذية كول هان مرونة وخفة ، بحيث يزن كل حذاء أقل من 290 جرام. 
 
دمجت كول هان طريقتها العريقة للإهتمام بالتفاصيل في صنع الأحذية الفخمة مع أحدث المواد والطرق في صناعة منتجات المجموعة الجديدة آخذين بالإعتبار النموذج، الوزن والحركة.
 
تتضمن مجموعة زيرو جراند “ZeroGrand” منتجات صنعت بإستخدام طريقة جراند أو إس الجديدة في التصميم والحرفية مما يمنح هذه المنتجات الأناقة والراحة، ويعتبر حذاء أكسفورد الكلاسيكي أفضل مثال لنظام جراند أو إس، فالتصميم يتميز بتخريم مفصّل بشكلين جديدين: نايلون متين وبدون خياطة - والسويد الناعم المعكوس، ومن التصاميم الأخرى لمجموعة زيروجراند حذاء طويل، ومجموعة زيروجراند: أكسفورد زيروجراند بدون خياطة – أكسفورد زيروجراند المجنح – حذاء زيروجراند الطويل.