جديد Chanel في مطار دبي

عززت دار "شانيل" CHANEL حضورها في إمارة دبي مع افتتاحها مؤخراً متج جديد في مبنى الركاب رقم 3Aبمطار دبي الدولي. ومن السهل جدّاً لكافة الركاب الدوليين المتوجهين إلى الخارج وركاب الترانزيت الوصول إلى هذا المتجر الذي يفتتح أبوابه على مدى 24 ساعةً يومياً.
 
فعلى غرار كافّة متاجر "شانيل" CHANEL المنتشرة حول العالم، صمّم المهندسُ المعماري "بيتر مارينو" المستقر في نيويورك المتجرَ الجديد الذي يمتد على مساحة 209 أمتار مربعة. وعليه، يجسّد هذا التصميم خير تجسيد الأناقة الباريسية والطابع العصري الكلاسيكي، ألا وهما سمتان عزيزتان للغاية بالنسبة إلى "شانيل" CHANEL. فضلاً عن ذلك، يمكن الولوج إلى المتجر من مدخلَيْن، وهو يشيد برموز الدار وإبداعها الرائع بتناغمٍ كبير من خلال ستّ مجموعاتٍ يصمّمها "كارل لاغرفيلد" سنوياً.
 
لدى دخول الزوار إلى المتجر عبر الواجهة الرخامية الآسرة والمميزة للمدخل الرئيسي، تستقبلهم تلك الأضواء الوافرة التي تنير حيّزاً مخصصاً لعالم الأكسسوارات، حيث تُعرض المجموعات الأنيقة ضمن باقةٍ من المواد الثمينة. كما تبرز الجدران المغطّاة بقطع الكوارتز البيضاء، والألواح الذهبية المزخرفة، والأرضية المصنوعة من رخامٍ مميز.
 
بجوار الأكسسوارات، ثمة حيّز مخصص لحقائب الماركة الشهيرة وكذلك للقطع الجديدة في هذا الموسم. أمّا القسم المخصص للساعات فيقدّم مجموعةً مختارةً من الساعات الكلاسيكية من ابتكار الدار، بدءاً من J12 وصولاً إلى Première. وهو يضمّ أيضاً أحدث الابداعات المبتكرة: ساعات J12-365، J12 Intense Black، وPremière Triple Row.
 
ولدى المضيّ قدماً داخل المتجر، يُطالع الزبائنَ حيّزاً آخر للأكسسوارات، حيث تحيط الأحزمة والسلع الجلدية الصغيرة والنظارات الشمسية والحلي بزاويةٍ مميزةٍ تزدان بجدرانٍ مكسوة بنسيج التويد الذهبي،لعرض أكثر القطع تميّزاً في المجموعة. بعد ذلك، يمرّ الزبائن تحت قنطرتَيْن مطليتَيْن باللك، ليصلوا إلى الحيّزين المخصصيْن للملابس الجاهزة والأحذية. وهناك، تُقدّم لهم الأرائك الأربع المصنوعة من التويد والمريحة، فرصة الاستراحة واكتشاف المجموعات على سجيّتهم. أمّا غرفة القياس فقد زُخرفتبالتحفة الفنيةالبديعة من تصميم "بيتر دايتون" ألا وهي "كاميليا" التي تحاكي الزهرة المفضلة لدى الآنسة"شانيل".
 
إلى ذلك، يجسّد هذا المتجر العصري المفعم بالحيوية والأناقة أقصى درجات الإبداع التي تتسم بها دار "شانيل" CHANEL.لذا، فهو يضمن لزبائنه الاستمتاع بتجربة تسوّق متميزة في مطار دبي.