أقراط Essential V من Louis Vuitton

الرسمة التي استوحيت منها الأقراط

الرسمة التي استوحيت منها الأقراط

الحقيبة مع الشعار التي قام بتصميمها حفيد Louis Vuitton

الحقيبة مع الشعار التي قام بتصميمها حفيد Louis Vuitton

هي: هلا جرجورة 
 
تنجح دار Louis Vuitton في كل مرة على تقديم ابتكارات رائعة في عالم الأزياء والإكسسوارات، وفي كل موسم تفاجئنا بتصاميم إبداعية جديدة تكاد تكون أقرب إلى تحف فنية منها إلى مجرد أزياء أو إكسسوارات. ومع استلام Nicolas Ghesquiere الإدارة الإبداعية للدار بتنا نلاحظ روحاً إبداعية، شبابية ومعاصرة. 
 
لموسم خريف وشتاء 2014-2015 وإلى جانب المجموعة المميزة التي أطلقتها الدار بتوقيع Nicolas Ghesquiere، قام بتصميم مجموعة من الإكسسوارات أيضاُ، ومنها أقراط Essential V المميزة ذات التصميم المبتكر الذي يجمع بين الأناقة، العصرية والكلاسيكية، والذي نلاحظ فيه رموز دار Louis Vuitton العريقة والأصيلة. حيث قام المدير الإبداعي بالعودة إلى تاريخ الدار الغني وأرشيفه الحافل بالكثير من الإبداعات على مر الزمن وتحديداً من الحقيبة التي قام بتصميمها "Gaston-Louis Vuitton" حفيد Louis Vuitton ومن الرسمة على مقدمة الحقيبة والتي تظهر رمز الدار على شكل حرف "V" بألوان متعددة جمعت بين الأزرق الأحمر الأسود والأبيض.
 
وقد دمج بينها وبين عناصر "الآرت ديكو Art Deco" الحديثة من منظوره الخاص، فكانت النتيجة هذه الأقراط المميزة التي تُظهر حفر الـ V بتصميمها، مع المفاتيح المتدلية منها والتي تعتبر من هوية الدار، مصنوعة من النحاس ومغطسة بالذهب أو البلاديوم. 
 
وستقوم الدار بتنظيم جلسة تصوير خاصة بهذه الأقراط ستكون بطلتها الممثلة النمساوية ومدونة الموضة Carola Pojer. 
 
هذه الأقراط هي أحد أهم الإكسسوارت الواجب توفرها في خزانة كل سيدة تبحث عن العصرية والفاخامة هذا الشتاء، حيث أنها تليق بمعظم الإطلالات وتناسب مختلف الأعمار.