«فاشن فورورد» ينطلق بصناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو العالمية

المصممون المشاركون في فاشن فوروورد 4

المصممون المشاركون في فاشن فوروورد 4

مؤسس فاشن فوروورد بونغ غيريرو

مؤسس فاشن فوروورد بونغ غيريرو

من اليسار إلى اليمين رمزي نكد وسهيلة غباش وميثاء السعيدي وبونغ غريرو

من اليسار إلى اليمين رمزي نكد وسهيلة غباش وميثاء السعيدي وبونغ غريرو

من الحضور

من الحضور

يترقب قطاع الأزياء في الشرق الأوسط انطلاق النسخة الرابعة من «فاشن فورورد»، الحدث الأكثر تأثيراً في مسار صناعة الأزياء في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعزز الدورة المرتقبة (6-4 أكتوبر) من زخم العبور بصناعة الأزياء الإقليمية نحو العالمية. وينفرد «فاشن فورورد» باعتباره مهرجان الأزياء الوحيد الذي يعمل على إبراز المصممين المبدعين في المنطقة دون غيرهم وقد أسهم منذ انطلاقته إسهاماً كبيراً في تحفيز صناعة الأزياء الإقليمية والتعريف بها في أروقة صناعة الأزياء والموضة العالمية.
 
وفي هذا السياق، قال بونج جويريرو، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان «فاشن فورورد»: "ما تحقَّق لصناعة الأزياء الشرق أوسطية منذ انطلاق فاشن فورورد قبل قرابة عام ونصف العام مذهل وهائل، وهو يؤكد الرؤية والحاجة اللتين انطلقَ منهما الحدث والمتمثلتين في إيجاد منصة موحَّدة تحتضن إبداعات مصمِّمي الأزياء في المنطقة. وقد أخذ فاشن فورورد على عاتقه مهمة التعريف بأحدث تصاميم مصمِّمي الأزياء في المنطقة بين أقرانهم محلياً وإقليمياً، بل والتعريف بهم وبإبداعاتهم أمام صناعة الأزياء العالمية. واليوم نقول بكل فخر إننا نجحنا في تحقيق رؤيتنا بإيجاد صناعة أزياء إقليمية تتردَّد أصداؤها عالمياً".
 
 
ويختم بونج جويريرو قائلاً: "نتطلع إلى الموسم الرابع والمواسم اللاحقة من فاشن فورورد، مثلما نتطلع إلى أن يرفدَ فاشن فورورد جهود مجلس دبي للتصميم والأزياء الذي أُعلن عن تشكيله مؤخراً. كذلك سيواصل فاشن فورورد دوره بإبراز المصممين الأكثر إبداعاً ببلدان المنطقة والارتقاء بمعايير المهنية وتعميق التناغم بين أقطاب صناعة الأزياء بالمنطقة. ونحن واثقون أن المصممين المشاركين بدورات فاشن فورورد سيواصلون نجاحاتهم الإبداعية من جهة، والتجارية من جهة عبر التعاقد مع أكبر المتاجر الإقليمية والعالمية".
 
وللموسم الرابع، دخل مهرجان فاشن فورورد في شراكة مع كل من WGSN وFashion GBS بهدف التواصل بشكل أكبر مع مجتمع الموضة والأزياء العالمي. وسيتم بموجب هذه الشراكة عرض كافة الصور التي ستلتقط خلال عروض أزياء فاشن فورورد على البوابة الإلكترونية الخاصة بـ WGSN بما يسهل عرض التقارير الاخبارية الدولية من منطقة الشرق الأوسط. كما سيتم تحميل الصور الخاصة بعروض أزياء المصممين على منصة GPS Radar الإلكترونية الحصرية بصناعة الموضة والأناقة. 
 
 
وسيواصل «فاشن فورورد» رؤيته بالأخذ بصناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو العالمية مستفيداً من انعقاده بمدينة عالمية مثل دبي، مثلما سيواصل تحقيق التقارب بين صناعة الأزياء الإقليمية والعالمية، وجعل المنطقة وُجهة مستدامة تجتذب صناعة الأزياء العالمية بأقطابها ومصمميها وإعلامييها وكافة المعنيين والمؤثرين بصناعة الأزياء.
 
يُقام الموسم الرابع من «فاشن فورورد» في مدينة جميرا بدبي في الفترة بين 6-4 أكتوبر. لمعرفة المزيد يمكنكم تصفُّح موقع الحدث: Fashionforward.ae.