إطلاق علامة التسوق الفاخرة Dadu Luxe

سيلينا نيري

سيلينا نيري

أطلقت السعودية دُر الفايز علامة التسوّق الإلكتروني الأولى في مجال الموضة الفاخرة Dadu Luxe  بالأمس، وهي موجهة لكل السيدات الباحثات عن الأناقة الفاخرة.
 
تأتي ولادة Dadu Luxe كموقع إلكتروني للتسوّق الراقي نتيجة لاجتماع القيم التقليدية للموضة الراقية والحماسة التي يحملها معه الأسلوب العصري والجريء للمرأة العالمية، من خلال المجموعات التي ينفّذها مصمّمون مشهورون والمختارة من أهمّ العلامات التجارية في مجال الموضة الراقية، يقدّم Dadu Luxe قطعاً تعبّر عن شخصيّة صاحبات الأسلوب الرفيع والجرأة العالمية لتُترجم في حكاية فريدة لا بدّ من إيجادها في خزانة كلّ امرأة عصرية. 
 
يذكر أن دُر الفايز تقيم في المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدّة مع زوجها وأطفالهما الثلاثة، وقد ترعرعت بين جدّة ولندن وتابعت دروسها في تصميم الأزياء في كلية دار الحكمة في جدّة. ومنذ نعومة أظافرها، قادها حبّها للموضة إلى شقّ طريقها الخاص حيث كانت عائلتها المشجّع الرئيسي لها في حرية التعبير، الإبداع والتأّلّق.
 
أسّست دُر بوتيك دادو في مدينتها الأمّ جدّة عام 2006، وسرعان ما اجتذبت قاعدة عملاء من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بفضل اختيارها لأجمل الأكسسوارات الفريدة التي تواكب أحدث اتّجاهات الموضة والتي تنتقيها بعناية من أبرز العلامات التجارية العالمية.
 
وفي عام 2011، شاءت الصدف أن تلتقي دُر بسيلينا نيري حيث بدأ فصلٌ جديد في حكاية دادو. وقد أدّت الصداقة التي جمعت دُر وسيلينا، إلى جانب حبّهما المشترك للموضة والأناقة والأسلوب العصري إلى أن تنصهر حكايتاهما مع الموضة في مشروع واحد، ومن هنا وُلد موقع دادو لوكس Dadu Luxe.