لـ18 سيدة فقط :رحلات فاخرة لحضور أسبوع الموضة

شخصيات بارزة على مقاعد الصف الأول في أسابيع الموضة

شخصيات بارزة على مقاعد الصف الأول في أسابيع الموضة

من عروض الأزياء

من عروض الأزياء

ديكور الطائرة الخاصة

ديكور الطائرة الخاصة

 خدمة مثالية

خدمة مثالية

 Presidential Suite حوض سباحة

Presidential Suite حوض سباحة

في خطوة تهدف إلى تقديم تجربة فريدة لمشاهدة أحدث صيحات الموضة العالمية، أطلقت رويال جت، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص رحلة خاصة إلى مدينة ميلانو الايطالية لحضور أسبوع الموضة العالمي ومشاهدة تشكيلات أزياء ربيع/صيف ٢٠١٥ والتمتع بتجربة تسوق استثنائية تمتد لخمس ليال شيقة. 
 
وتشمل الرحلة التنقل على متن طائرة رويال جت المخصصة لرجال الأعمال عبر قاعة كبار الشخصيات والإقامة الفاخرة، والتنقل بالسيارات الخاصة، ووجبات طعام مختارة، والدخول ضمن فئة كبار الشخصيات إلى ثلاثة من عروض ربيع وصيف  2015، بالإضافة إلى فعاليات تسوق حصرية ودعوات لحضور حفلات المصممين. وتبلغ تكلفة هذه الرحلة الخاصة ١٥٠,٦٠٠ درهم. 
 
ويقدم قسم رويال جت للعطلات الفاخرة فرصة حصرية للضيوف لحضور عروض المصممين إلى جانب التمتع بفعاليات التسوق الخاصة في برادا  Prada(جنبا إلى جنب مع فريق من أفضل المصممين الشخصيين في ميلانو) فالنتينو Valentino، ايترو Etro ، فيرساتشي Versace، روبرتو كافالي Roberto Cavalli وجورجيو أرماني Giorgio Armani، بالإضافة إلى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabana.
 
وتتوفر هذه الرحلة الحصرية خلال الفترة ما بين ١٨ و٢٣ سبتمبر لـ ١٨ سيدة فقط، حيث سيحظى الضيوف  بخدمات رويال جت الفاخرة والمتميزة اثناء الرحلة  من والى ميلانو. ولأن الشيء الأكثر إثارة في أسبوع الموضة والذي لا يمكن شراؤه بالمال وتفخر به رويال جت، فهو اصطحاب جميع الضيوف إلى ما لا يقل عن ثلاثة من عروض الأزياء لكبار المصممين خلال أقامتهن معنا في ليال الرحلة الخمس.  
 
ستنطلق رحلة المغادرة على متن طائرة بوينج لرجال الأعمال الفاخرة التابعة لـ رويال جت من مبنى كبار الشخصيات التابع لرويال جت في مطار أبوظبي الدولي وستكون الإقامة في فندق برينسيب دي سافويا الفاخر ذي التصميم الرائع من فئة الخمس نجوم والذي يطل على بياتزا ديلا ريببليكا ويقع بالقرب من العديد من الأحياء والأماكن الجاذبة في ميلانو.
 
ستكون في صحبتكم في كامل الرحلة الكونتيسة ألدا باليسترا فون شتاوفنبرج، المديرة والمسؤولة عن مشروع الأزياء الخاص بفعاليات السفر من رويال جت لمشاهدة عروض الأزياء الفاخرة.  وخلال مسيرتها الدولية الحافلة باعتبارها أحد أبرز عارضات الأزياء في أواخر السبعينات والثمانينات وكذلك بفضل خبرة العيش في ثلاث من أرقى مدن الأزياء العالمية: ميلان، باريس، ونيويورك، ستصطحب ألدا ضيوف رويال جت لتعرفهم على أبرز شخصيات الأزياء وأكثرها تأثيراَ إضافة إلى فرصة حضورهم بعض فعاليات الأزياء الحصرية.  
 
وللحجز أو للحصول على تفاصيل أكثر يرجى الاتصال بـ 
+971 800 7558
 
الموقع الإلكتروني: www.royaljetgroup.com