أحذية إستثنائية من Olivia Palermo وAquazzura

Aquazzura x Olivia Palermo FW14 at Level Shoe District

Aquazzura x Olivia Palermo FW14 at Level Shoe District

Snake Pump Sketch, AQUAZZURA x Olivia Palermo

Snake Pump Sketch, AQUAZZURA x Olivia Palermo

Olivia & Edgardo

Olivia & Edgardo

هي: ماري الديب
 
تعاونت العلامة التجارية الإيطالية Aquazzura مع أيقونة الموضة Olivia Palermo، فابتكرا معاً مجموعة متناسقة وتتماشى مع كافة الإطلالات، وهي متوفرة في المنطقة حصرياً لدى "ليفيل ملتقى الأحذية" ابتداءً من شهر سبتمبر 2014.
 
يسرّ مركز الأحذية الرائع، "ليفيل ملتقى الأحذية" في دبي، أن يعلن عن التعاون بين العلامة التجارية الفاخرة Aquazzura التّي ابتكرها المصمّم Edgardo Osorio، وأيقونة الموضة وسفيرة الأعمال الخيرية Olivia Palermo. وتتوفر مجموعتهما الحصرية و"الفريدة من نوعها" في 12 متجرا منتشرا في أرجاء العالم، ومن بينها "ليفيل ملتقى الأحذية".
 
وتضمّ مجموعة Aquazzura X Olivia Palermo ستّ قطع أساسيّة وتُبيّن كيف يمكن للقوّة الإبداعية الناجمة عن رؤية Osorio العصرية للأناقة واهتمامه بالتفاصيل أن تتماشى مع موهبة Palermo الفطرية في مجال الموضة وموهبتها في خلط الأكسسوارات.
 
هذه المجموعة المثالية هي ثمرة عملٍ دؤوبٍ استمرّ لساعات مطوّلة أُمضيت في خزانة Palermo وأرشيف Osorio، وهي تتضمّن قطعاً مناسبة ليومٍ عادي تسوده أجواء هادئة أو ليلةٍ ذات أجواء راقية وأنيقة. فتضمّ المجموعة الجزمات الأنيقة من الجلد السويدي التّي تصل إلى مستوى الركبة، والصنادل المرصّعة الرائعة المزيّنة بالكريستال والمستوحاة من أحد عقود Olivia القديمة. هذا بالإضافة إلى الصنادل المعدنية والجلدية التّي تعكس هندسة مبدعة وتجعل من الساقَين ممشوقَين. زد على ذلك صنادل Gladiator ذات الأحزمة والتّي تعدّ الأمثل لأسبوع الموضة أو لانتعالها وسط أجواء راقصة، وحذاء بكعب متوسط الارتفاع من الجلد السويدي وجلد الثعبان، مناسب لكل يوم. أمّا الجزمة المصنوعة من الجلد السويدي (المصنوعة من جلد الكشمير الناعم جدّاً والخاصّ بـAquazzura)، فيمكن انتعالها لعكس طلّة متانّقة أو طلّة عادية، حسب الرغبة. هذه المجموعة هي كلّ ما تحتاجه أي سيدة من أجل أي مناسبة.
 
ولطالما كانت Palmero من أشدّ المعجبين بالعلامة التجارة؛ فأيقونة الموضة الشهيرة هذه انتعلت منذ بداياتها تصاميم Aquazzura وما بدأ بصداقة وإعجاب متبادل تطوّر وتحوّل إلى شراكة مبدعة.
 
وفي هذا الصدد، يقول Edgardo Osorio، مؤسس العلامة التجارية Aquazzura والمدير الإبداعي، "تجمعنا أنا وOlivia الرؤية نفسها في ما يتعلّق بالأحذية. إنّها أيقونة موضة حقيقية وتمتلك معرفة واسعة بالأحذية والأكسسوارات. أردنا ابتكار مجموعة تضمّ تصاميم تحتاجها كل سيدة في خزانتها، مجموعة نشأت من رؤية Olivia وجسّدتها Aquazzura واقعاً ملموساً".
 
وتقول Olivia Palermo، "تصاميم Aquazzura تحاكي نظرتي للموضة ولذلك كان من المنطقي أن أتعاون مع صديقي العزيز Edgardo. لا أظنّ أن حبّي للأحذية الجيدة بمثابة سرّ، ولذلك استمتعت بابتكار مجموعة تناسب الأعمار كافة والمناسبات كافة. آمل أن تستمتع السيدات بانتعال الأحذية تماماً كما استمتعنا بابتكارها".