افتتاح متجر Quis Quis من ستيفانو كافاليري في الدوحة

أعلن قسم الرفاهية والموضه في مجموعة علي بن علي عن افتتاح متجره الرائد الأول للعلامة التجارية كويس كويس في اللؤلؤة - قطر.
 
وكويس كويس من ستيفانو كافاليري هي علامة تجارية إيطالية لملابس الأطفال الفاخرة، وهي تتسم بالطلب الكبير عليها في أوروبا لأنها تُعتبر مرادفا للرفاهية.
 
وعندما قرر قسم الرفاهية والموضة في مجموعة علي بن علي إدخال هذه العلامة التجارية الراقية إلى الدوحة، اختار اللؤلؤة لإقامة أول متجر للعلامة كويس كويس في البلاد والذي يتميز بأجوائه الأنيقة العالمية لخلق تجربة تسوق ممتعة. وتضفي تصاميم كويس كويس لمسة أنيقة على ملابس الأطفال لأنها مستوحاة من القصص الخرافية.
 
وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجموعة علي بن علي، السيد نبيل علي بن علي: "إن لمن دواعي سرورنا البالغ أن نقيم هذه الشراكة مع علامة تجارية مرموقة مثل كويس كويس. ونحن على يقين من أنه من خلال إدخالنا لهذه العلامة التجارية فإننا سنشكل إضافة إبداعية جديدة وعصرية للغاية ومثيرة للاهتمام لسوق ملابس الأطفال في قطر".
 
وسيكون مصمم هذه المجموعة المذهلة، ستيفانو كافاليري، حاضرا في الافتتاح الكبير لمتجر كويس كويس. وكحدث خاص بهذه المناسبة، ستقدم كويس كويس مجموعة ربيع / صيف 2014 في عرض للأزياء سيقام في قاعة حي كتارا الثقافي.