افتتاح المتجر الأوّل لـERMANO SCERVINO في الدوحة

تنفيذا لوعدها بأن تكون شريكة لكل ما هو الأفضل، كشفت مجموعة علي بن علي النقاب عن شراكة جديدة مع العلامة التجارية العالمية الشهيرة إرمانو سرفينو حيث سيفتتح قسم الرفاهية والموضه في مجموعة علي بن علي أول بوتيك رائد في الدوحة لإرمانو سرفينو بتاريخ 3 يونيو 2014 في لؤلؤة قطر.
 
وسيكون هذا البوتيك الثاني في الشرق الأوسط  بعد دبي المخصص فقط لإرمانو سرفينو. ويمتد بوتيك الدوحة على أكثر من 230 متر مربع على مستوى واحد، وهو يحوي أقساما للملابس النسائية والإكسسوارات ومجموعات ملابس الصغار.
 
ويضم المتجر منطقة لكبار الشخصيات التي ترحب بالعملاء في مكان خاص ومنعزل كي تقدم لهم أرقى الخدمات. وقد صُمم الديكور بمفهوم خاص لمنطقة الصغار التي تتميز بجدرانها البيضاء وزخارفها الجصية باللون البيح ووحدات العرض متعددة المستويات.
 
وتعليقا على الافتتاح، قال نائب رئيس مجموعة علي بن علي، السيد نبيل علي بن علي: "إن لمن دواعي سرور قسم الرفاهية والموضة في مجموعة علي بن علي أن يكشف النقاب عن هذه العلامة التجارية هنا في قطر. فإرمانو سرفينو غنية عن التعريف بالنسبة لذوي الذوق الرفيع في مجال الرفاهية، ونرى أن افتتاح هذا المتجر الرئيسي هو انعكاس لقوة شراكتنا مع هذه العلامة التجارية. وتلتزم مجموعتنا بإثراء تجربة التسوق الراقية الفاخرة في الدوحة. لذا نحن سعداء بأننا قد خطونا خطوة أخرى تقربنا إلى تلك الرؤية من خلال هذا الافتتاح، ونتطلع إلى الترحيب بالعديد من المتسوقين المتميزين في بوتيك إرمانو سرفينو الجميل".
 
ومن جهته، قال طوني سرفينو، الرئيس التنفيذي لمجموعة إرمانو سرفينو: "إن دول الخليج هي من الأسواق الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لدارنا. فهذه الأسواق تبحث عن البضائع الأصلية المصنوعة في إيطاليا وذات الجودة التي لم نتخلَّ عنها أبدا، سواء من حيث المواد وطريقة الصناعة، إضافة إلى الذوق كما هو واضح. ولدينا عملاء مثقفون ومن جميع أنحاء العالم، لذا تٌعتبر الدوحة خطوة حاسمة في توسع تجارتنا بالتجزئة".
 
وتحتفل دار الأزياء إرمانو سرفينو بافتتاح هذا المتجر الجديد في الدوحة من خلال عرض للأزياء يقام في حي كتارا الثقافي في 2 يونيو 2014 حيث سيتم عرض تشكيلة إبداعية ومختارة من مجموعة ربيع / صيف 2014.