Hogan تطلق أولى مجموعاتها النسائية!

هي: هلا جرجورة 
 
تطلق الماركة الايطالية Hogan التي تأسست من قبل دار Tod’s  العريقة عام 1986 ولأول مرة مجموعة جديدة من الملابس النسائية بالتعاون مع المصمم الإنكليزي Simon Holloway لخريف وشتاء 2014-2015.
 
ومن المعروف أن هذه الماركة هي من الأقوى في صناعة الأحذية والإكسسورات الجلدية، لذلك بالتأكيد ستكون مجموعة الملابس الجديدة على نفس القدر من الاتقان، التميز والابداع. 
 
المجموعة الجديدة مستوحاة من السبعينيات بمختلف تناقضاتها حيث تعكس روحاً شبابية، وتجمع بين الأنوثة والرجولة في آن وبين البساطة وأناقة الأسلوب. وتضم عدداً من الأقمشة المتناقضة وغير المتوقعة أيضاً، كالكشمير والجلد، والصوف والفرو بالإضافة إلى الأقمشة المرهقة والناعمة كالشيفون والحرير. وقد ضمت المجموعة الفساتين، التايورات العصرية، التنانير، السراويل، جاكيتات سائقي الدراجة "Biker Jackets" وجاكيتات الفرو الأنيقة. أما الألوان فقد تنوعت بين الأبيض، الرمادي، الأسود، الأصفر، الخمري بالإضافة الى طبعات الورود الملونة. 
 
الأحذية التي تعتبر الأشهر بالنسبة للدار، كانت مميزة جداً بهذه المجموعة جمعت بين النمط التقليدي لأحذية السنيكيرز، وبين أحذية راكبي الدراجات "Biker Boots" وقد صنعت من جلد العجل الفاخر، وجلد المهر، بالإضافة الى الجلود المُطبعة. 
 
إن تعاون المصمم الانكليزي Simon Holloway مع دار Hogan يعتبر جزءاً من تطور الدار المستمر، ومن رؤيتها المبدعة نحو الترف البسيط لكل مناسبة، وفلسفتها الخاصة عن الأسلوب المُبتكر والنوعية الفاخرة. 
 
شاهدي المجموعة الجديدة على موقعنا الالكتروني وأخبرينا رأيك بها.