صمّمي حقيبة Amazona التي تحلمين بها مع Loewe

حقيبة Amazona

حقيبة Amazona

حقيبة Amazona من Loewe

حقيبة Amazona من Loewe

دقة في العمل.

دقة في العمل.

قطع جلدية.

قطع جلدية.

معمل حقيبة أمازونا في برشلونة.

معمل حقيبة أمازونا في برشلونة.

 Loewe حقيبة Amazona من

Loewe حقيبة Amazona من

 Loewe حقيبة Amazona من

Loewe حقيبة Amazona من

الرسومات الأولية.

الرسومات الأولية.

العمل اليدوي لابتكار حقيبة أمازونا.

العمل اليدوي لابتكار حقيبة أمازونا.

العناية بالتفاصيل.

العناية بالتفاصيل.

 Loewe حقيبة Amazona من

Loewe حقيبة Amazona من

الجلد الراقي.

الجلد الراقي.

في العام 1975، أبصرت حقيبة "أمازونا" Amazona الأصلية النور. واليوم، تكشف "لويفي" Loewe النقاب عن كامل الإمكانات التي تتميّز بها حقيبتها الأكثر شهرةً، من خلال تقديم 131265 موديلاً مختلفاً عن طريق خدمة "أمازونا أتولييه" Amazona Atelier. أمّا هذه الخدمة فحصرية ورائدة في مجالها، كونها تسمح للزبونات بتصميم حقيبة "أمازونا" Amazona حسب طلباتهنّ بصورةٍ لم يسبق لها مثيل على الإطلاق.
 
من الجدير ذكره أنّ خدمة "أمازونا أتولييه" Amazona Atelier تظهر قدرة ماركة "لويفي" Loewe على تسخير الخبرة التي اكتسبتها منذ تأسيسها في العام 1846 وحتّى القرن الواحد والعشرين. وعليه، تقدّم موديلات "مصمّمة حسب الطلب" من الحقيبة الرمزية التي تشتهر بها، فضلاً عن محفظتَيْن ضمن المجموعة نفسها. بالتالي، تشبع تلك الرغبة المتنامية في التفرّد المطلق الذي يُعتبر إحدى الخصائص المميّزة للترف المعاصر. إلى ذلك، ومن خلال توظيف أرقى المواد وطرق التصنيع التقليدية التي استعملتها ماركة "لويفي" Loewe على مدى أكثر من 150 عاماً، تسعى خدمة "أمازونا أتولييه" Amazona Atelier إلى أن تكون وفية لتاريخ الماركة العريق مع رغبة في تقديم ما يذهل زبوناتها. 
 
وقد سمحت خدمة "أمازونا أتولييه" Amazona Atelier بابتكار آلاف الموديلات المختلفة من هذه الحقيبة. فالزبونات مدعوّات إلى اختيار الرقع التي تزدان بها زوايا الحقيبة، والمسكتَيْن والهيكل الجلدي بحسب رغباتهنّ. تجدر الإشارة إلى أنّ التشكيلة الواسعة والمتنوّعة من المواد التي تقدّمها الماركة تتراوح ما بين جلد العجل وجلد الماعز وتمتدّ لتشمل جلد النعامة والتمساح الأكثر تميّزاً. أمّا لوحة الألوان فستكون أوسع حتى إذ ستتوّفر الجلود في 19 لوناً مختلفاً، فيما ستتاح أمامك ثلاثة خيارات من المعادن التي تزدان بها الحقيبة، ألا وهي الذهب والبلاديوم والروثنيوم. بالتالي، مع هذه الخيارات الوافرة والألوان المتنوّعة التي يصل عددها إلى ثلاثة في كلّ حقيبة، تحصلين على ما مجموعه 131265 موديلاً ممكناً. فإذا سبق لك أن حلمتِ يوماً بحقيبة "أمازونا" Amazona خضراء مزدانة زواياها برقع سوداء أنيقة مع مسكتَيْن باللون الوردي البرتقالي وقطع معدنية ذهبية، أصبح بإمكانك اليوم تصميم هذه الحقيبة المميّزة على سجيّتك. ولإضفاء لمسة شخصية إلى حد أكبر حتّى على حقيبة أحلامك، يمكنك أن تطلبي نقش أوّل حرفَيْن من إسمك عليها بالمعدن.
 
يمكنك تصميم حقيبة "أمازونا" Amazona كما تشائين عن طريق الإنترنت. فإمّا عبر زيارة موقع "لويفي" Loewe الإلكتروني أو باستخدام تطبيق الآي باد المبتكر خصّيصاً لهذه الخدمة والذي وسيُصبح متاحاً للتنزيل من متاجر "أبل" خلال موسم الخريف هذا. إلى ذلك، إنّ فكرة تصميم حقيبة "أمازونا" Amazona في اللحظات المملّة كالوقت الذي تقضينه بانتظار موعد إقلاع الطائرة، تسلّط الضوء على المزايا المرحة والعفوية للخدمات الفاخرة التي تستقطب المستهلكات. وكأي لعبة أخرى، تنطوي هذه المهمة الخلاّقة ووليدة لحظتها، على رغباتٍ أكثر عمقاً: شغف في الأصالة وحاجة لابتكار تصميم لا يبليه كرّ الأيام.
 
الجدير بالذكر أنّ خدمة "أمازونا أتولييه" Amazona Atelier هي عبارة عن رحلة إبداع تستهلّها المرأة التي تصمّم حقيبة أحلامها، وتستمر مع ترّقب حصولها عليها بعد أن يعمل حرفيو "لويفي" Loewe على تحقيق هذا الحلم، وتُتوّج أخيراً في تسليمك تلك السلعة المصقولة إلى حدّ الكمال. تُوضّب كلّ حقيبة مع بطاقة تُنقش عليها الجملة التالية: "هذه الحقيبة صُمّمت حصرياً لـ"الإسم مكتوب بخط اليد" وصُنعت في مدريد على يد حرفيينا الماهرين (التاريخ مكتوب بخط اليد)". وهكذا، تنشأ علاقة قُدّر لها أن تدوم لمدى الحياة.
 
من جهة أخرى، نظمت لويفي، الدار الاسبانية المتخصصة بصناعة المنتجات الجلدية الفاخرة التي تأسست عام 1846، و براون بوك (Brownbook) معرضاً في "كوادرو غاليري" لتعرف ضيوفها على العالم الرائع لهذا الدار وعلى أحدث منتجاتها من مجموعة “Skin”.
 
جمع الحدث مجموعة من الشخصيات من محبي الفن في دبي وصانعي ومحبي الموضة والأزياء.
 
وشكل الكوكتيل مناسبة أيضاً لعرض الحرَف اليدوية التقليدية والجودة الممتازة التي تميز منتجات لويفي. وحضر احد حرفيي الدار خصيصاً من مدريد لشرح التعابير والاخلاص في العمل المطلوبين في صنع كل حقيبة من حقائب لويفي المحتفى بها.
 
قطع من الأرشيف من القرن الماضي، من حقيبة صغيرة لمستحضرات التجميل العائدة للعام 1920 وحقيبة امازونا الايقونية التي ظهرت عام 1975، بالاضافة الى عروضات فيديو ومرئيات تسلط الضوء على سفيرة علامة لويفي، الفائزة بجائزة الاوسكار الاسبانية بينيلوبي كروز، ساعدت على خلق أجواء مثالية لتوضيح اللحظة الراهنة المثيرة لهذه العلامة التجارية.