مجموعة حقائب Casati الجديدة من Carolina Herrera "عمل فني حي"

Carolina Herrera مصممة الأزياء الأكثر قدرة على فهم عقل النساء، وارضاء أذواقهن الصعبة من خلال تقديمها لهن دائماً تصميمات مبتكرة وأنثوية جميلة. ولربيع 2014 قدمت لنا مجموعة جديدة من الحقائب تحمل اسم Casati ستكون سبباً جديداً يجعلنا نعشق تصميمات Herrera المبدعة.
 
ماركيزا لويزا كاساتي ملهمة Carolina Herrera:
ألهمت ماركيزا لويزا كاساتي، الأرستقراطية الإيطالية وواحدة من النساء الأكثر أسطوريةً وتمثيلاً فنياً في التاريخ، مجموعة الحقائب الجديدة لـHerrera، وهذه ليست المرة الاولى التي تكون فيها "كاساتي" ملهمة لعمل ابداعي، فقد ألهمت عبر التاريخ العديد من كبار الفنانين، المصورين، ومصممي الأزياء كليون بيسك، بول بواريه، إرتيه، وجيوفاني بولديني، بإعتبارها اولى سيدات الطراز الرفيع في العالم بين المجتمع الراقي الأوروبي، وحيث أرادت أن تُخلد صورتها في الأعمال الفنية. وكانت تقول: "أريد أن أكون عملاً فنياً حياً". وقد تحققت هذه الرغبة حيث مازالت حتى اليوم تلهم المبدعين حول العالم. 
 
حقيبة رائعة ستكون رفيقتنا الدائمة هذا الصيف:
بالاضافة الى تصميمها الجميل فان هذه الحقيبة تتمتع بصفات مميزة حيث يتناقض جلد "الدنفر" الخارجي الحقيقي الذي يتميز بنسيجه الناعم وبمظهر لا تشوبه شائبة، ببطانة الكتان الداخلية المنسقة والتي تساهم في جمالية، حداثة ونظافة مجموعة كاساتي. كما أن الحقائب موسومة بطريقة خفية بأسماء ماركيزا، لويزا وستامبا على خلف كل موديل ما يجعلها فريدة من نوعها في التصميم. 
 
تفاصيل دقيقة وألوان مدهشة:
تتميز كل حقيبة بإغلاق مستطيل ذهبي اللون بحيث انه يعطي صورة ذهنية مشتركة للأحجام الثلاثة المختلفة، ويعطي إشارة إلى ماركيزا وحبها للإسراف، والمجوهرات الموحية.
 
جُمعت درجات الألوان ااتي تنوعت بين الألوان الترابية وألوان الباستيل الهادئة، والمستوحاة من الحركة الحديثة ببراعة في هذه المجموعة والتي مثل هذه الشخصية على وجه الخصوص، معدّة لتكون أسطورة لاتُقلّد وفريدة من نوعها. 
 
اقتني حقيبة كاساتي من Carolina Herrera هذا الصيف وتمتعي بالترف الايطالي الفاخر.