زيارة برفقة نجمات هوليوود الى متجر Tory Burch الجديد في روديو درايف

واجهة النحاس المشبك المستوحاة من طراز تشاينيز تشيبندايل

واجهة النحاس المشبك المستوحاة من طراز تشاينيز تشيبندايل

 غرفة الجلوس المريحة

غرفة الجلوس المريحة

 الشرفة الرائعة.

الشرفة الرائعة.

البوتيك من الداخل

البوتيك من الداخل

العلامة التجارية التي تعشقها معظم النساء حول العالم، لعصريتها وأسلوبها المليئ بالأنوئة والأناقة، وشعارها على شكل حفر "T" والذي لمجرد رؤيته على حقيبة أو حذاء نشعر برغبة عارمة لاقتنائها تشاركنا تجربة جديدة ممتعة تضيفها الى تجاربها الناجحة السابقة.
 
Tory Burch قريبة من زبائتها دائماً
تحاول دائماً أن تبقى قريبة من زبائنها والمعجبات بها لذلك لديها محلات تجارية في جميع المدن. ومؤخراً افتتحت متجراً رائداً جديداً في بيفرلي هيلز وتحديداً في شمال روديو درايف التي تعتبرها مكاناً مليئاً بالعراقة والابداع وعن ذلك تقول: "علامتنا التجارية لديها إرتباط قوي مع لوس انجليس، ولم أستطع التفكير في مكان أفضل لأول متجر رائد لنا في الساحل الغربي - روديو هي مكان مبدع وفيها تاريخ غني".
 
تجربة حميمية مفعمة بالذوق العالي في متجر Tory Burch الجديد
صمم البوتيك المكون من ثلاثة طوابق والممتد على مساحة 4700 قدما مربعا من قبل توري بورش نفسها والمهندس المعماري دانيال روموالديز، ليوفر لزبائنه تجربة حميمة، مريحة، ومفعمة بالذوق الرفيع عند زيارته من خلال العناصر الزخرفية بما في ذلك أوراق الجدران بنقشة الزهور الذهبية، شمعدانات بلون المرجان أبيض؛ سجادة من طراز "مادلين كاستينغ" في غرفة مغطاة بألواح البلوط؛ وزاوية جلوس من المخمل بالإضافة الى مرآة من الطراز المغربي العتيق بإطار من البلاط وكل ذلك يعكس روح التطور والاسترخاء في لوس انجليس. 
 
أماكن فريدة في المتجر ستجعلك تحلمين بالعودة مرة أخرى
لدى البوتيك الرائد هذا العديد من الأماكن الفريدة كذلك، من غرفة VIP خاصة بالتسوق إلى شرفة مع موقد مشتعل ستجعلك تنسين يومك الطويل المتعب، وكذلك ستتمتعين براحة غرفة الجلوس التي تجمع بين جماليات الأماكن المغلقة مع الهواء الطلق.
 
مجموعة Tory Burch الجديدة مُتاحة بكاملها في المتجر الجديد
مجموعة توري بورش بكاملها ستكون متاحة في بوتيك روديو درايف الرائد، بما في ذلك الملابس الجاهزة، حقائب اليد، الأحذية، المجوهرات، السلع الجلدية الصغيرة، ملابس السباحة والاكسسوارات بالأضافة الى مجموعة العطور ومستحضرات التجميل الجديدة بالتعاون مع إستي لودر.
 
افتتاح المتجر بحضور نجمات هولييود العاشقات للموضة
أقامت توري بورش حفلاً في البوتيك الجديد، ورقص الضيوف على أنغام الـDJ Q-Tip، وشاهدوا فيلما قصيرا للذكرى من إخراج ليزا إيسنر. وحضر كل من إميليا كلارك، جيسيكا ألبا، جايمي كينغ، هايلي ستينفيلد، كيرنان شيبكا، رشيدة جونز، أليس إيف، أيسلا فيشر، إيمي روسوم والكثير غيرهم.
 
تجربة فريدة ورائعة يقدمها متجر Tory Burch الجديد في روديو درايف لكل عاشقات الموضة والأسلوب العصري المتميز.