أكثر بيوت الأزياء طلباً على غوغل في 2013

Rachel Zoe

Rachel Zoe

Mulberry

Mulberry

Prabal Gurung

Prabal Gurung

Versace

Versace

Michael Kors

Michael Kors

Luca Luca

Luca Luca

Givenchy

Givenchy

Gucci

Gucci

Kate Spade

Kate Spade

Kim Kardashian in Givenchy Dress

Kim Kardashian in Givenchy Dress

Diesel Black Gold

Diesel Black Gold

مع نهايات العام، يستمر محرك البحث الأشهر في العالم "غوغل"، في إصدار قوائمه، التي عادة ما تفاجئنا برغبات الجمهور، أحياناً تأتي وفقاً لبعض التوقعات، والأكثر أنها تفاجئنا بما لا نتوقعه، وها هي قائمة أكثر بيوت الأزياء طلباً على غوغل، تمنحنا إحدى هذه المفاجآت.
 
في المركز الأول جاء دار أزياء Versace، الذي يبدو أن مجموعاته الأخيرة، خاصة مجموعة ربيع 2014 قد أثارت موجة كبيرة من الإعجاب، فبات الأكثر طلباً وبحثاً على غوغل.
 
حل المصمم الأميركي الشهير Michael Kors في المركز الثاني، بتصميماته ذات الطابع الكلاسيكي المميز، وحضور هذه التصميمات بشكل كبير على السجادة الحمراء.
 
في المركز الثالث، جائت سلسلة محلات Diesel Black Gold التي تأسست في نيويورك، بتصميماتها الشبابية، التي ترضي قطاعا عريضا من المتابعين والمهتمين، خاصة مع اللمسات الأنثوية الساحرة التي أضافها في الفترة الأخيرة.
 
دار الأزياء الإيطالية العالمية Gucci احتلت المركز الرابع، وهو ما يعتبر نوعاً من التراجع، حيث لعبت الدار في مجموعاتها الأخيرة على فكرة إرضاء أنماط مختلفة من المعجبين ما أفقدها بعض محبيها، ولم يمنحها الكثير في المقابل.
 
العلامة التجارية الشهيرة Kate Spade حافظت على موقعها في المركز الخامس، حيث استمرت في أدائها المتزن، وألوانها الهادئة.
 
مصممة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع Rachel Zoe حصلت على المركز السادس، بعد إبداعها في أسبوع نيويورك، الذي حصد الكثير من الإعجاب.
 
في المركز السابع، جاء مصمم الأزياء الشهير Prabal Gurung، مع تركيزه على ملابس الشارع، وإضافته للمسات رومانسية رقيقة، مع ألوان هادئة غير معتادة.
 
أما Givenchy فقد تراجع هذا العام للمركز الثامن، والبعض يرجع هذا لفستان Kim Kardashian والذي حضرت به حفل the Met Gala، وأثار استياء الجميع، وأضر بمركز الدار.
 
عشاق الكلاسيكية اختاروا Mulberry ليحتل المركز التاسع، خاصة مع مجموعاته الأخيرة التي أضافت لمسات من الفخامة المحببة.
 
وفي المركز العاشر جائت سلسلة Luca Luca، بتصميمات مميزة، تصلح لكل زمان ومكان.