Kristen Stewart سفيرة مجموعة Métiers D’Art الجديدة لــChanel

كشفت دار Chanel عن اختيار مديرها الإبداعي كارل لاغرفلد للممثلة كيرستن ستيورت Kristen Stewart لتكون سفيرة مجموعته الجديدة Métiers D’Art Paris Dallas 13/14، والتي تمّ الكشف عنها في عرض مذهل في Fair Park في ولاية دالاس، بحضور النجمة الأميركية الشابة. وسيقوم لاغرفلد شخصياً بتصوير الحملة الإعلانية للمجموعة، التي من المتوقّع أن يتمّ الكشف عنها في شهر مايو 2014. 
 
ستيورت، التي سطع نجمها في العام 2002 في فيلم Panic Room، وفي فيلم Into The Wild في العام 2007، تحوّلت إلى نجمة عالمية كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حقّقته سلسلة أفلام Twilight بدءاً من العام 2008، إضافة إلى فيلم On The Road في العام 2012. وقد كان التعاون الأول بين ستيورت ولاغرفلد في العام 2012 عندما اجتمعا لتصوير جلسة تصويرية تألّقت فيها ستيورت بأجمل أزياء شانيل الراقية لتتألّق في ما بعد على السجادة الحمراء بأجمل تصاميم الدار الفرنسية، مثل مهرجان تورونتو للأفلام في العام 2007، وفي The Met Ball في العام 2010، وفي مناسبات أخرى. كما شاركت مؤخراً في عرض أزياء مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2013/2014. 
 
يذكر أن ستيورت تشارك مؤخراً في تصوير فيلم Sils Maria الجديد للمخرج الفرنسي Olivier Assayas، إلى جانب الممثلتين Juliette Binoche وChloe Moretz. وسيتمّ إطلاق الفيلم في العام المقبل.