Chic Outlet Shopping تطلق حملة متميزة لاحتفالات نهاية العام

تتميز بلمسة أنيقة من المصورة الشهيرة إليان كونستانتين وتصاميم فريدة من سارة ماي.
 
تسعى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® لجعل موسم احتفالات رأس السنة متميزا هذه السنة عبر إطلاق حملة جديدة تحمل عنوان "توست تو شيك" Toast to Chic احتفالا بعادة تقديم الهدايا التي تسري بشكل واسع خلال هذه الفترة. وتبدأ الحملة في قرى التسوق الفاخرة التسع في الأول من نوفمبر الجاري، وستشكل انطلاقة بنكهة متميزة لموسم الاحتفالات عبر العديد من الأفكار المبتكَرة لتقديم الهدايا.
 
تلقي حملة Toast to Chic الضوء على عادة تقديم الهدايا التي أصبحت فنا مرافقا لموسم الاحتفالات، وذلك بالتعاون مع المصورة وصانعة الأفلام البارعة إليان كونستانتين التي التقطت العديد من الصور الرائعة لمصلحة عدد من أبرز المجلات العالمية، مثل The Face، وUS Vogue. وسوف تقوم كونستانتين بابتكار حملة مصورة بالتعاون مع مصممة الديكورات المعروفة سارة ماي باستخدام الصور الرائعة لقرية "بيكيستر" بالقرب من لندن، وبالتركيز على العناصر الأساسية لاحتفالات رأس السنة الميلادية بهدف التعبير بأفضل شكل ممكن عن السحر الرائع الذي يميز أجواء هذا الموسم من الاحتفالات.
 
وتدعو مجموعة قرى Collection of Chic Outlet Shopping® Villages في أوروبا الضيوف لزيارتها، واستكشاف أكثر من 900 متجر للأزياء الفاخرة والماركات العالمية الأخرى. ومن خلال تقديم حسومات تصل إلى 60 في المئة، وأحيانا أكثر، على السعر الأصلي، فإن هذه القرى التسع تتميز بتوفيرها باقة واسعة جدا من الأفكار للهدايا، وتشكل وجهات مثالية للتسوق خلال أيام الاحتفالات. وستوفر حملة "توست تو شيك" الساحرة فرصة رائعة لزوار "قرى شيك أوتليت شوبينغ" التسع في أوروبا لعيش روعة الاحتفالات هذا الموسم في أجواء فريدة وملهِمة، مع وجود برنامج حافل من المناسبات والفعاليات في جميع القرى.
 
ففي قرية "بيكيستر" بالقرب من العاصمة البريطانية لندن، سيقدم بوتيك "هاربرز بازار" Harper’s Bazaar المؤقت والمفتوح حتى 5 يناير 2014 تشكيلة متميزة من الهدايا الخاصة بهذا الموسم، تم اختيارها بعناية من قِبَل فريق العمل، وهي تشمل منتجات من ماركات بارزة، مثل "ليلي آند ليونل"، "إيلا"، "ويلبور آند غوسي" و"ليثرسميث". ولمساعدة الزوار في اتخاذ قراراتهم المهمة، سيكون فريق "هاربرز بازار" متواجدا في المتجر لتقديم النصائح والإرشادات الخاصة بالأناقة.
 
أما في ألمانيا، فستبدأ قرية "فيرتهايم" بالقرب من فرانكفورت موسم الاحتفالات بأسلوب أنيق متميز، خصوصا أنها تحتفل بعيد تأسيسها العاشر. وفي 11 نوفمبر ستقام مناسبة فريدة تنظمها سفيرة "شيك أوتليت شوبينغ" العارضة العالمية ميلا جوفوفيتش احتفالا بهذا العيد الخاص.
 
وفي إسبانيا، ستتعاون قرية "لا روكا" بالقرب من برشلونة، وقرية "لاس روزاس" بالقرب من العاصمة مدريد للسنة الثانية على التوالي مع هيئة الصليب الأحمر، وذلك بهدف تعزيز الوعي حول حملة "الآن أكثر من أي وقت سبق" Now More Than Ever. وستستضيف القريتان أنشطة وفعاليات متعددة خلال موسم الأعياد لجمع التبرعات لمصلحة برنامج الغذاء الهادف لمساعدة العائلات المتأثرة بالأزمات. إضافة إلى ذلك، سيقدم البوتيك المؤقّت الذي يقام في قرية "لاس روزاس" مجموعة أفكار فريدة للهدايا من ماركات إسبانية معروفة، إلى جانب توفر الخدمة الراقية للف الهدايا.
 
وبالانتقال إلى إيرلندا، ستقوم العارضة "سوكي ووترهاوس" بإضاءة أنوار الاحتفالات في قرية كيلدار الموجودة بالقرب من دبلن، وذلك في 4 نوفمبر الجاري.
 
وستتم تغطية هذه الاحتفالات الخاصة في كل القرى على صفحات العدد الأول من مجلة "شيك إيديشن" Chic Edition الصادرة عن "شيك أوتليت شوبينغ"، وضمن موضوع Toast to Chic، وتعد المجلة بمنح قرائها العديد من الأفكار الملهمة في ما يخص الموضة والهدايا، إضافة إلى معلومات حول الحفلات وأساليب المعيشة وغيرها من الأمور الأخرى، تحضيرا للاستمتاع بموسم الاحتفالات بطريقة عصرية أنيقة. وستتوفر المجلة في "قرى شيك أوتليت شوبينغ" التسع في أوروبا.
 
وتعليقا على هذا الموضوع، قالت كيم أندريولي، المديرة الفنية في "فاليو ريتيل": احتفالات نهاية العام مناسبة خاصة لتقديم الهدايا، وتتميز بالأوقات الساحرة والرائعة، وكجزء من حملتنا لهذا الموسم، نعمل على ابتكار حفل عشاء ضخم وفريد ضمن مفهوم "توست تو شيك" في وسط إحدى القرى.
 
 
تضم "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® مجموعة من قرى التسوق الفاخرة التي تعمل تحت إدارة "فاليو ريتيل" Value Retail، الشركة الوحيدة المتخصصة حصريا في تطوير وتشغيل وجهات التسوق الفاخرة التي تشكل "قرى شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® Villages. وتقدم القرى تشكيلات المواسم السابقة الرائعة لأهم الماركات وأكثرها رقيا في عالم الأزياء، وتمنح الزوار فرصة الاستفادة على مدار السنة من حسومات تصل إلى 60 في المئة، وأحيانا أكثر، على السعر الأصلي. تقع هذه القرى على مقربة من أهم المدن المفضلة في أوروبا، وهي لندن ودبلن وباريس ومدريد وبرشلونة وميلانو وبولونيا وبروكسل وأنتويرب وكولونيا وفرانكفورت وميونيخ، وقريبا خلال النصف الأول من عام 2014 في سوزهو/ شنغهاي، وقد أصبح اسم تلك القرى يترافق مع الموضة الراقية والخدمة الممتازة والضيافة والفعاليات المشهورة والتوفير الاستثنائي. هذا وتقع القرى في مناطق تشتهر بثقافتها وتاريخها، بحيث أصبحت القرى وجهات سياحية عالمية بحد ذاتها.
 
ويتمثل مشروع "فاليو ريتيل" الجديد، "فاليو ريتيل الصين"، بافتتاح "قرى شيك أوتليت شوبينغ"Chic Outlet Shopping® Villages في الصين، حيث ستقع أول قرية، وهي "قرية سوزهو" Suzhou Village™، في منطقة سوزهو التاريخية على بعد 50 كيلومترا إلى الغرب من شنغهاي. وحالها حال القرى الأخرى في المجموعة، ستتميز "قرية سوزهو" Suzhou Village™ بتقديم ماركات الموضة وأسلوب الحياة العالمية الفاخرة، إلى جانب مستوى متميز من الخدمات.