أيام الموضة في الرياض تستضيف المواهب العربية في الأزياء

 المصممة أميمة عزوز

المصممة أميمة عزوز

 المصممة أميمة عزوز

المصممة أميمة عزوز

من تصاميم هنيدة صيرفي

من تصاميم هنيدة صيرفي

 أيام الموضة في الرياض

أيام الموضة في الرياض

أطلقت معارض ميزون بو ام Maison Bo-M عروض أيام الموضة في الرياض في نسخته الرابعة، لعرض مجموعات شتاء/ خريف 2013 لمصممي المنطقة وذلك من 11 وحتى 14 نوفمبر 2013.
 
تواجدت "هي" في المعرض المقام في نجود مول، والذي يختص بتقديم آخر صيحات الموضة والتصاميم للملابس النسائية الجاهزة، فساتين السهرة، العباءات، المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة، الحقائب، الأحذية وأكسسوارات الشعر.
 
وصرحت لـ "هي" مسؤولة مشتريات معارض ميزون بو –ام ليلى الشهري: "يستمر أيام الموضة في الرياض بنفس الهدف في إطلاق المصممين الموهوبين في المنطقة من خلال لقاءات مع وكالات عالمية لخلق نظرة جديدة في مجال البيع والتسوّق، وستعرض النسخة الرابعة منه أكثر من 25 ماركة من الشرق الأوسط، وسيتمكن مصممو الأزياء من تقديم مجموعاتهم بطريقة فنيّة مميزة، وستسنح لهم الفرصة لبيع مجموعاتهم المعروضة مباشرة عن المنصة".
 
وأضافت: "تشارك في المعرض مصممات من مختلف الجنسيات العربية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، المصممات عايدة العوادي ومعالي الصالح وجنان الفارس من الكويت، والمصممات هند عبدالله المطوع وسمية عبد الرزاق من دبي، والمصممة الهام صالح حسين من البحرين، والمصممة اللبنانية منى ميقاتي، ومن مصر المصممة نبيهة بن زايد". 
 
وأشارت الشهري إلى مشاركة نخبة مميزة من المصممات السعوديات في المعرض، من منطلق اهتمام معرض ميزون بو -ام في احتضان ودعم مواهب التصميم المحلية، ومنها المصممة أميمة عزوز، هنيدة صيرفي، لميا السديري، العنود الراشد، الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، سارة عبد العزيز المعمر، سعاد سامي، جيهان بن محفوظ، أمل عبدالعزيز.
 
نالت عروض المصممة السعودية أميمة عزوز، اعجاب جميع الحضور، ولفتت الأنظار إليها من خلال عرض مجموعة فريدة من نوعها من العباءات والجلابيات، وحول مشاركتها في المعرض صرحت بقولها: "لقد شاركت في عدة عروض من داخل وخارج المملكة، ومقري الرئيسي في جدة، وهذه مشاركتي الأولى في مدينة الرياض، وأتمنى أن تكون مشاركة مميزة، فلقد اخترت تقديم مجموعة تصاميم جديدة تضم تشكيلة من العباءات والجلابيات المستوحاة من مزج التراث مع الستايل الاوروبي".
 
كما تعرض المصممة السعودية هنيدة صيرفي، والتي تشارك لأول مره بمعارض سعودية نسائية، مجموعة مميزة في المعرض، ولقد صرحت بقولها: "أتعامل مع عدد من المنافذ لتوزيع تصاميمي، وهذه أول تجربة اخوضها في عالم المشاركات في مثل هذه المعارض المتخصصة في الأزياء والعبايات، وأطمح إلى المشاركة في دول خليجية أخرى في المستقبل القريب ان شاء الله".