نشاطات مميزة في Level Shoe District بدبي مول لمصلحة "دبي العطاء"

استضاف "ليڤيل ملتقى الأحذية" Level Shoe District في "دبي مول" سفيرة الموسيقى "سولونج نوولز" التي قدمت وصلات موسيقية رائعة خلال عرض Let the Shoe Begin الذي أقيم في "ليفل شو ديستريكت" خلال افتتاح مهرجان عالم الموضة "مغامرة دبي في فوغ فاشن" Vogue Fashion Dubai Experience في العاشر من أكتوبر الجاري.
 
وأدت فنانة تنسيق الموسيقى الموهوبة "سولونج نوولز" أقوى الأغاني في العرض الأول من نوعه الذي شهد رقصات تقليدية مع تعديلات مميزة وفريدة من نوعها ستقدم خصيصا في هذه الأمسية على شكل عرضٍ مسرحيٍ مدهش في المتجر.
 
وتقول "سولونج نوولز" في تعليقها على هذا الحدث: "أنا مغرمة بالأحذية وسعيدة للغاية لحضوري عرض Let the Shoe Begin في ليفل شو ديستريكت في دبي".
 
تعتبر سولونج متأثّرة للغاية بمجموعات فتيات "مو تاون" Motown، بما فيها "السوبريم" Supremes، والـ "مارفوليت" Marvelettes. كما يجمع أسلوبها المخضرم كبار الفنانين مثل "برينس" و"جيمي جام" و"شاكا خان". وتؤكد سولونج أن شغفها الأول يكمن في كتابة الأغاني، أما آخر أغنياتها، فهي أغنية Lovers in the parking lot.
 
أصبحت سولونج رمزا معروفا من رموز الموضة، وتميزت بميلها إلى الألوان الجريئة وأسلوبها الغريب في تنسيق الموسيقا وشغفها بالأحذية.
 
وبهذه المناسبة دُعي العملاء لمشاهدة العروض حية التي قدمتها نخبة من المواهب العالمية التي اجتمعت في هذا الاحتفال. فالراقصون حضروا من "وست إند" في لندن لأداء رقصات غير متوقعة في جميع أقسام الملتقى المخصصة لماركات كبار المصممين. وهذا الاحتفال المميز هو الثمرة لأول تعاون في المنطقة مع "مغامرة دبي في فوغ فاشن"Vogue Fashion Dubai Experience إحدى مبادرات فوغ إيطاليا.
 
وبهذه المناسبة، يتعاون "ليڤيل ملتقى الأحذية" مع خمسة من أشهر مصممي الأحذية العالميين: ألبيرتو موريتي، بول أندرو، روبرت ساندرسن، لوي ليمان، وإدغار أوسوريو من أكوازورا لتصميم تشكيلة محدودة الإصدار من قمصان t-shirt يعود ريعها إلى "دبي العطاء"، ويتم بيعها خلال احتفاليةLet the Shoe Begin . وحمل كل واحد من هذه القمصان الخمسة صورة الشعار الخاص بكل مصمم، إضافة إلى شعار "مغامرة دبي في فوغ فاشن"Vogue Fashion Dubai Experience. 
 
وتقول رانيا المصري، المديرة العامة لـ "أون فاشون كونسپت" في مجموعة شلهوب: "نفتخر في ليڤيل ملتقى الأحذية بالإعلان عن هذا التعاون الحصري مع مجموعة من مصممي الأحذية الرائدين ومؤسسة دبي العطاء الخيرية. ونكرس جهودنا لمنح عملائنا المميزين تجربة تسوق فريدة من نوعها. وكجزء من هذه التجربة ولمدة محدودة، بإمكان عملائنا الحصول على قميص حصري مميز وفي الوقت نفسه المساهمة في دعم قضية إنسانية نبيلة".
 
خلال Let the Shoe Begin، حضر عدد من كبار المصممين العالميين: إدغار أوسوريو من أكوازورا، العلامة الجديدة المفضلة في عالم الأزياء، ونيكولاس كيركوود الفائز بجائزة صندوق فوغ لدعم المصممين، وأمينة معادي المصممة لعلامة "أوسكار تاي" الجديدة المفضلة لدى نجمات حفلات البساط الأحمر، ولوي ليمان، مصمم الأحذية الإيطالية يدوية الصنع، إضافة إلى الموهبة الصاعدة، بول أندرو، ومصمم الأحذية الرجالية والنسائية الإيطالي الشهير ألبيرتو موريتي.
 
ويتم بيع تشكيلة القمصان محدودة الإصدار حصرياً بسعر 100 درهم للقميص في "ليڤيل ملتقى الأحذية"، ابتداء من 10 أكتوبر2013.