"هي" تشارك "هارفي نيكلز" إطلاق تشكيلة أزيائها للأطفال لخريف وشتاء 2014

أقامت معارض هارفي نيكلز بالرياض، الوجهة الرائدة للماركات العالمية، فعالية حصريةً لتتيح لعملائها وضيوفها الفرصة ليكونوا أول من يطلع على الموسم الجديد من الأزياء والموضة لخريف وشتاء 2014م، بعرض مميز لهذه الأزياء والذي يحتضن أكثر من 30 اسم من افخر الماركات العالمية لأزياء الأطفال، بالتعاون مع خبير المظهر السعودي نهار، الذي يقدم أفكاره من خلال دمج مجموعة من الموديلات والماركات مع بعضها البعض، وإظهار كيفية ابتكار شكل جديد في لبس الأطفال يتماشى مع الموضة العالمية.
 
واكدت لـ "هي" السيدة بتريسيا الغاوي مديرة التسويق في هارفي نيكلز الرياض: "إن المعرض يهدف من هذه الفعالية اطلاع الزبائن على تشكيلة خريف وشتاء 2014، لأهم الماركات العالمية المتوفرة لديه وذلك تزامنا مع أطلاقها في أهم عواصم الموضة العالمية، كما وان المعرض سينظم باستمرار فعاليات مشابهة نطلق من خلالها احدث التشكيلات الموسمية". 
 
كما أكدت السيدة الغاوي: "نحرص دائما على استقطاب مجموعة من المصممين السعوديين، لعرض توجهاتهم وخطوطهم في الأزياء والموضة وأفكارهم، التي نتبناها وتأتي ضمن أولويات المجموعة التسويقية ومسؤوليتها تجاه المجتمع، ومن دواعي فخرنا مشاركة المصمم نهار معنا في هذه الفعالية".
 
وعن مشاركة عدد من أطفال جمعية "صوت متلازمة داون" قالت: "من خلال برامج هارفي نيكلز الرياض للمسؤولية الاجتماعية، تم الاستعانة بعدد من الأطفال من جمعية صوت متلازمة داون ليشاركوا غيرهم من الأطفال في تقديم هذه الفعالية بشكل خاص ومبتكر، وبذلك يكون عدد العارضين 14 طفلاً، فنحن نعي دورنا للمسؤولية الاجتماعية بالشكل الكبير وأهمية الدمج بين مختلف فئات المجتمع". 
 
وصرح لـ"هي" خبير المظهر السعودي نهار: "أنا سعيد بمشاركتي في هذه الفعالية الهامة، كما أنني استمتعت كثيراً بالتعامل مع الأطفال، فالتعامل مع الأطفال شيء ممتع، وذا نكهة خاصة ومميزة، ولقد حرصت من خلال هذا العرض على تصميم مظهرهم بطريقة مبتكرة مختلفة عن المعتاد". 
 
وعن سر القناع الذي يرتديه فقد صرح بقوله: "هي كاريزما فنية خاصة بي وبمظهري، تميزت بها عن غيري، وأنا أحب كل ما يضيف لشخصيتي الاختلاف والتميز". 
 
يُذكر بأن هنالك مجموعة من الماركات التي قدمتها هارفي نيكلز في الفعالية الخاصة بأزياء الأطفال للخريف والشتاء من أهمهاBurberry, Baby Dior, Miss Grant, John Galliano, Fendi, Steiff, Anne Kurris, Paul Smith Kids, Roberto Cavalli, If Gufo, Chloe  وغيرها من أهم الماركات العالمية.