6 إصدارات جديدة في مجموعةLipstuck من Wow by Wojooh

6 أنواع مختلفة من أحمر الشفاه

6 أنواع مختلفة من أحمر الشفاه

أحمر شفاه بوردو

أحمر شفاه بوردو

إطلالة رائعة

إطلالة رائعة

Lipstuck هو ملمع شفاه سائل صُمّم لتدوم باقة ألوانه غير اللامعة والحادّة لفترة طويلة.. إنّه مقاوم للماء ولا يلطّخ، بل يبقى ثابتاً جدّاً، لذا لا تقلقي حيال ترك أثر خلفك!
 
ثمّة المزيد من الأخبار الجيّدة: على عكس العديد من ملمعات الشفاه، سيبقي Lipstuck شفتيك مرطّبتين ويزيّنهما الآن بألوان Sand Storm، Chili Fever، Pink Poem، Pink Orient، Purple EssenceوRoyal Plum، وهي إضافات جديدة إلى مجموعة Lipstuckالواسعة أساساً والمؤلّفة من Sugar Tan، Henna Stain، Sumac Spice، Oud Rose،Zanzibar Coral، Fuchsia Garden، Gold Rose وVelvet Pink.
 
لقد اخترنا مقاربة مختلفة لدى ابتكار ألوانملمع الشفاه Lipstuck لتتماشى مع جوّ أي مناسبة قد تتّم دعوتك إليها بشكل غير متوقّع هذا الصيف.
 
الإطلالة 1:
هل أنت خارجة مع أصدقائك لحضور حفلة موسيقية؟ أشعري أنّك نجمة لامعة عبر مزج إثنين من ألوان ملمع الشفاه Lipstuck: ضعي لون Chili Fever على زاوية شفتيك ثمّ استعملي لون Henna Stain في وسطهما. تناولي فرشاة الشفاه الخاصّة بك واخلطي الحدود الفاصلة بين اللونين لتحقيق تأثير مدوّ.
 
الإطلالة 2:
هل تتوجّهين إلى المول للتسوّق؟ أسرقي أنظار الجميع مع شفاه ورديّة بشكل مبهر عبر وضع لون Royal Plum على شفتك العليا وVelvet Pink على تلك السفلى. أغلقي شفتيك على بعضهما البعض قبل أن تجفّ التركيبة بغية مزج اللونين.
 
الإطلالة 3:
هل تذهبين لتناول العشاء مع صديقتك المفضّلة؟ ضعي Henna Stain على شفتيك بالكامل وثمّ أضفي لمسة من لون Sandstorm في وسط شفتيك العليا والسفلى. ثمّ أغلقي بعضهما على بعض للحصول على تأثير شفاف يناسب تماماً فستانك الصيفي الجديد.
 
الإطلالة 4:
هلتمضين يوماً على الشاطئ؟ لا تقلقي أبداً، فتركيبة Lipstuck تضمن زيادة ترطيب الشفاه بينما تمنح ملمساً رائعاً ومترفاً. وبالإضافة إلى ذلك، إنّ وضع لون Fuchsia Garden على شفتك السفلى ولون Pink Orient على تلك العليا ثمّ مزجهما معاً يمنح ومضة لونية جميلة تزيّن فمك.
 
الإطلالة 5:
هل تتوجّهين لتناول وجبة في الهواء الطلق؟ سلاحنا السري هو Pink PoemوZanzibar Coral. ضعي اللون الأوّل على شفتك السفلى والثاني على شفتك العليا، واخلطيهما معاً للحصول على تأثير يدوم طويلاً.
 
الإطلالة 6:
هل أنت جاهزة للسفر إلى وجهتك الصيفية؟ توجّهي إليها بأسلوب مميّز واختاري لوناً ليس زاهياً جدّاً أو داكناً جدّاً عبر وضع لون Purple Essence على شفتيك بالكامل، ثمّ إضافة نفحة من لون Gold Roseفي وسطهما ومزج الخطوط معاً بواسطة فرشاة الشفاه الخاصة بك.
 
تمتاز الإصدارات الستّة الجديدة ضمن مجموعة Lipstuck من Wow by Wojooh باللون، القوام، الجودة والثبات الملائم لتبقى على حالها في أكثر أيّامك انشغالاً. ولقد ابتكر ملمع شفاه Lipstuck ليرافقك في كافّة الأوقات، لذا لا بدّ لك من أن تعشقي ملمع الشفاه السائل هذا الذي يؤمّن كلّ هذه الميزات وأكثر!