للجمال عنوان واحد: Miracle Cushion من لانكوم

مرّة جديدة تتربّع دار لانكوم على عرش البشرة الراقية التي تجعل المرأة أيقونة متألقة بملامحها، وذلك من خلال كريم الأساس السائلMiracle Cushion  الذي يوفّر نتيجة سهلة وفريدة من نوعها لمنح بشرتك الصفاء التام مع شعور مميّز بالإنتعاش.
 
من خلال الفيديو الخاص بهذا الاعلان، نستطيع أن ندرك أهمية هذا المستحضر الذي يعتبر أداة عازلة للحرارة، تتيح إمكانية التحكم بالتغطية المثالية، تساعد على إخفاء المسامات لمظهر موّحد طوال ساعات النهار كونه سائل خفيف مرطب للغاية، وتضيء البشرة أثناء التنقّل ليُتاح استخدامه في كل زمان ومكان.
 
بإشراقة فريدة من نوعها وترطيب يدوم طويلاً لتغطية مثالية لبشرة تحميكِ من الشمس، تؤمن الوسادة الخاصة بـ Miracle Cushion تركيبة دائمة النضارة، ويكفي تمريرها خلال ساعات النهار أثناء تنقّلك من مكان العمل لملاقات الأصدقاء، لتكتشفي من خلال الملمس الحريري المنعش لهذا السائل، الإشراق والإنعاش اللامحدود بكل سهولة. فمن خلال الإسفنجة الهوائية التي تتميّز بتركيبة استثنائية.
 
يكفي تمرير هذا المستحضر بلطف على سطح بشرتك من دون عناء الضغط والإكثار من Miracle Cushion والحدّ من تشكّل البقع الداكنة المرتبطة بالتقدّم بالعمر، لمنح الطاقة والمصدر الأساسي للجاذبية.
 
لمشاهدة الفيديو الخاص بهذا الاعلان أنقري على الرابط التالي: