إطلاق مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر

Syoss Keratin Shampoo

Syoss Keratin Shampoo

Syoss Keratin Serum

Syoss Keratin Serum

Syoss Keratin Mask

Syoss Keratin Mask

Syoss Keratin Conditioner

Syoss Keratin Conditioner

إن الشعر الجاف والضعيف من الصعب تصفيفه؛ وعادة ما ينبغي الذهاب إلى صالون التجميل لجعله يبدوقويا وناعما وبراقا. الآن، مع (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن الجديد للشعر، ستتمكن المرأة من تقوية وترطيب شعرها الضعيف والجاف بشكل احترافي في منزلها. إن التركيبة الاحترافية مع "كيراتين برايمر" يعمل على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه ويعيد تغذية ماتم فقدانه من الكيراتين. فهو يهيئ الشعر لامتصاص جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية لمستحضر سيويس (Syoss). ستشرق خصل الشعر من خلال تقويتها وأعادة بناء هيكلها، وتصبح ناعمة وبراقة - للحصول على شعر صحي وقوي وذو لمعان رائع يضاهي تسريحات صالونات التجميل. سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر متوفر الآن في المتاجر.
 
ظهرت مستحضرات "برايمرز" كواحدة من من أكبر الصيحات في عالم مستحضرات التجميل، حيث تحظى باقبال شديد لدى المتخصصين بمستحضرات التجميل. فهي تشكل الأساس في خطوات العلاج للحصول على أحسن النتائج. فعلى سبيل المثال، يتم استخدامها لحماية الأظافر الهشة فهي تعمل على تكثيف ألوان مستحضرات التجميل والزينة. ومع إطلاق مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، تستخدم سيويس (Syoss) لأول مرة مادة البرايمر الخاصة المستخدمة في المجال التخصصي للعناية بالشعر في مستحضراتها المخصصة للاستعمال المنزلي. وما يجعل هذا المستحضر مميز للغاية، هو أن مادة البرايمر عادة ما تطبق كخطوة أولية قبل البدء العلاج؛ وهو ما تم تفاديه في  هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، من خلال دمج مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين برايمر فيه. وهذا يعني أنه لن بعود هناك حاجة لأي خطوات إضافية. تعمل التركيبة المبتكرة لكيراتين برايمر مع البروسيليوم ومادة كيراتين فعالة أخرى جميعا على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه للوصول إلى قوة ولمعان و إشراق تصل درجته لـ 100%. تحتوي التركيبة التخصصية الجديدة على 80 % إضافية من الكيراتين مما يعوض ما تم فقدانه من الكيراتين في جميع طبقات الشعر.
 
يعمل كل من الشامبو والبلسم وتركيبتي العلاج المبتكرتين على تقوية الشعر منذ لحظة القيام بغسله مما يمنحه دفعة مباشرة من الكيراتين ليصبح ناعما وبراقا على الفور. حيث يعمل كيراتين برايمر بشكل كامل على التحضير للخطوة التالية من العلاج. يعمل ماسك "الزيت في الكريم"، وهو خلطة فريدة من الزيت والكريم، على انعاش الشعر وإصلاحه من الأعماق ليصبح أكثر نعومة وسلاسة ودرحة 100% من الليونة. يتم تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم يشطف من بعدها. ومن الممكن استعمال مستحضر السيروم المبتكر كعلاج قائم بحد ذاته أو يتم خلطه مع الشامبو. حيث يمكن استعمال هذه المجموعة الجديدة من المستحضرات كعلاج تخصصي في المنزل لأول مرة – للحصول على نتائج تضاهي جودة ما تقدمه صالونات التجميل. يعمل علاج السيروم على تغذية وتنعيم الشعر من الأعماق للحصول على شعر فائق الليونة يشع بريقا. يمكنك بكل بساطة تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم قومي بشطفه. يقوم مستحضر سيوس للعناية بالشعر على تحسين نوعية الشعر، مما يعطيه ذات المظهر المثالي الذي تقدمه صالونات التجميل. ستحب النساء اللاتي يرغبن بالحصول على نتائج عالية الجودة من مستحضرات العناية بالشعر المنزلية هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر.