شعاع ناعم من الشمس مع غيرلان

في العام 2014، ابتكرت دار "غيرلان"  Guerlain مستخلص جماليّ جديد، وهو أوّل مستحضر أساس يدعى "تيراكوتا جولي تان" Terracotta Joli Teint يقوم بتعزيز جمال البشرة من خلال شعاع ناعم من الشمس. واليوم، تقدّم "غيرلان" Guerlain ابتكاراً جديداً مع أوّل بودرة "تيراكوتا" Terracotta لتألّق صحيّ تدفئ البشرة برقّة مع إعادة إحيائها بإشراق زهريّ أو مشمشي اللون. وتقوم بودرة "تيراكوتا جولي تان"  Terracotta Joli Teint بتعزيز البشرة بلمح البصر ومنحها تألّق الهواء الطلق والإشراق الفريد لأولى أشعة الشمس في الصيف، تماماً مثل انتعاش مجدّد للنشاط، تألّق صحيّ ورقيق لكافة النساء اللواتي يفضّلن تأثير الاسمرار.
 
"تيراكوتا جولي تان" TERRACOTTA JOLI TEINT
بودرة ثنائية لتألّق صحيّ وطبيعي Natural Healthy Glow Powder Duo
 
تقوم بودرة "تيراكوتا جولي تان" Terracotta Joli Teint بتدفئة وإحياء البشرة لجعلها تنبض بمظهر طبيعي. إنّها نفحةٌ إضافية من الإشراق يقوم بتحديد خطوط الوجه. قومي بتطبيقها بشكلٍ منفرد أو ضمن ثنائي بعد مستحضر الأساس، وذلك بواسطة فرشاة "تيراكوتا" Terracotta، الأكسسوار المثالي لتطبيق البودرة المدمجة.
 
تتألّف هذه البودرة الواحدة من لونَين متكاملَين مع إضافة لمسة رقيقة من البهجة. ما هو لونها الدافئ؟ بودرة اسمرار ناعمة تكون أخفّ من بودرة الاسمرار الأسطوريّة من "تيراكوتا" Terracotta. فعناصرها اللونية أقلّ كثافة وتتفاعل بشكل متكامل مع البشرة لتجعلها تتألّق من دون إفراط. ما هي الدرجة الملوّنة؟ لون زهريّ أو مشمشي منعش يمتزج مع بودرة الاسمرار من أجل توفير دفعة من التألّق.
 
"تيراكوتا جولي تان" TERRACOTTA JOLI TEINT
مستحضر أساس معزّز لجمال البشرة وتألّق الاسمرار الصحيّ
 
مؤشر حماية بدرجة SPF 20 – PA++
إنّه أساس تألّق صحي وخالي من الشوائب، فهو ينعّم ويُجانس ويدفئ ويُشرق البشرة مع منحها التأثير الخاص بكريم عناية بالبشرة. وتنزلق تركيبته الخفيفة لتنسجم بسهولة. إنها تحتوي على نسبة خفيفة من العناصر اللونيّة والزيوت، فتمحي أصغر الشوائب من دون إثقال البشرة. ويعمل مؤشر الحماية بدرجة SPF 20 على حماية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية UV للحفاظ على كل شبابها وجمالها. بنفس خفّة نسيم صيفيّ... ستنسَين أنّك تضعينه حتى! قومي بتطبيقه كلّ صباح من أجل تغليف البشرة بشعاع من الشمس وتحضيرها لوضع بودرة "تيراكوتا" Terracotta.
 
سيروم "تيراكوتا سان سيروم" Terracotta Sun Serum
مركّب لتعزيز الاسمرار Tan Booster Complex
 
كان هذا الإصدار المحدود شديد التميّز لدرجة أنّه لم يعد بإمكان النساء الاستغناء عنه. تمّ ابتكار سيروم "تيراكوتا سان سيروم" Terracotta Sun Serum لكافة النساء اللواتي يرغبنَ بتنشيط وتكثيف وإطالة اسمرارهنّ في الصيف وطوال العام. يأتي الآن السيروم المعزّز للاسمرار في قارورة مستديرة جديدة تتّسع بشكلٍ مثالي في راحة اليد، في حين بقيت تركيبته على حالها! ويقوم مركّب تعزيز الاسمرار فيه Tan Booster Complex بتحفيز إنتاج الميلانين من خلال مستشعراته الطبيعية المشتقة من شجرة الخرّوب. ويتمّ تنشيط الاسمرار فور ملامسة أولى أشعة الشمس للبشرة. وبموازاة ذلك، تقوم تركيبته الملطّفة بترطيب وتنعيم البشرة.
 
حمرة ماكسي شاين" Maxi Shine "كيسكيس" KissKiss الجديد
تقوم لمسة من "ماكسي شاين" Maxi Shine بجعل الوجه أكثر إشراقاً. تنساب تركيبته الرقيقة على الشفاه وتغلّفها براحة مدهشة. فتصبح الشفاه مُعاد تحديدها وممتلئة ومرغوبة بشكلٍ لا يُقاوم مع تألّقها الزهريّ المائل إلى المرجاني. إنّ مستحضر تلميع الشفاه هذا مثاليّ لتعزيز لون بشرة الشقراوات من خلال جرعة صحيّة من الحيويّة. إلاّ إذا خضعت للجمال الرقيق للون شفاه "كيسكيس" KissKiss الجديد: لون زهري داكن ثمين ومجمّل مع لمسة نهائية ساتانية ولون كثيف.
 
أهم هذه المستحضرات: 
-"ماكسي شاين" MAXI SHINE لون ولمعان كثيف، الشعور بشفاه طبيعية 461 Pink Clip
- ماكسي شاين" MAXI SHINE لون ولمعان كثيف، الشعور بشفاه طبيعية 462 Rosy Bang
- "كيسكيس" KISSKISS مستحضر كريمي لتلوين الشفاه ورسمها Fall in Rose366
- "كيسكيس" KISSKISS مستحضر كريمي لتلوين الشفاه ورسمها 341 Peach Fizz
 
ماسكارا "ماكسي لاش" MAXI LASH
ولكافة النساء حجمٌ مذهل وتقويس مدهش وثبات أقصى! إنّها المعادلة المثالية لتركيبة تعزّز سماكة وتقويس الأهداب، ولفرشاة كاملة ومستديرة تكثّف الحجم. قومي باختيار اللون الأسود بالطبع لخلق تباين مع البشرة الرقيقة من خلال ماسكارا مكثّف ومقوّس للأهداب من "ماكسي لاش" MAXI LASH 01 Noir