تحرري من عيوب البشرة وتألقي بجمالك

Facial Epilator Magic Wand

Facial Epilator Magic Wand

Braun

Braun

Braun Face Epilierer

Braun Face Epilierer

تعتبر أداة Braun Face الجديدة من براون أول أداة للوجه تعمل بوظيفتين في اداة واحدة – حيث تسمح بالتنظيف العميق لمسامات الوجه فيما تتيح إزالة الشعر بكل دقة لوجه ناعم وبشرة مشرقة. فهذه الاداة المتطورة التي تقدمها العلامة الأولى في العالم تمثل الخيار الأفضل لبشرة جميلة للغاية، تسمح بالظهور دون مكياج وتعطيك البشرة المثالية لوضع المكياج حسب الموضة لتظهري بأجمل مظهر. يمكن للسيدات الحصول على بشرة ناعمة، منتعشة خالية من العيوب بفضل ضغطة زر. 
 
فالبشرة المشرقة الجذابة تجعلنا نشعر بالجمال والتميز – والآن أصبح بإمكان السيدات التحرر من جميع التحفظات والأفكار السلبية، لتخرج إلى العالم ببشرة في غاية الجمال بكل سهولة، فتلك الأداة الرائعة تقدم لك ما تحتاجين لتحصلي على جمال لا مثيل له. 
 
فقد أصبح الوجه الخالي من مواد التجميل واقعاً يمكن تحقيقه، وهو يعني أن السيدة تشعر بالثقة ببشرتها، وتدرك أنها تبدو دوماً بأجمل مظهر. تعتبر أداة Braun Face أحدث ابتكارات براون في عالم الجمال: فهي سهلة الاستخدام، تحقق نتائج أكيدة وتساعد السيدات في التحرر من كل ما يشعرهنّ بالقلق حيال بشرتهنّ. 
 
يتميز رأس إزالة الشعر بكونه مخفياً وفعالاً للغاية – فهو يزيل حتى الشعرات فائقة الصغر ليحقق دقة متناهية في منطقة الحاجبين وفوق الشفاه والذقن. وبفضل ما تتمتع به الاداة الجديدة من دقة وفعالية مدهشة، فلا غنى لأي سيدة عن اقتنائها، حيث تحتوي على 10 فتحات دقيقة لنتائج متفوقة في إزالة الشعر، أسرع 200 مرة من الملقط اليدوي ويمكنها إزالة الشهر الأقصر 4 مرات مما يمكن إزالته بالشمع. فهي تمنح المرأة خلال ثوانٍ بشرة ناعمة خالية من الشعر، تدوم لعدة أسابيع.  
 
وبمجرد تبديل الرؤوس ببساطة، تتحول أداة إزالة الشعر في Braun Face إلى فرشاة فعالة تنظّف المسامات بعمق، وتعطيك النتائج الاحترافية خلال دقائق. فتقنية التنظيف بالموجات الصوتية تعمل بلطف وكفاءة من أجل إزالة آثار المكياج والتلوث والشوائب، كما تساعد في إعداد البشرة لامتصاص منتجات التجميل بفعالية أكبر، لتحصلي على بشرة ناعمة نضرة وأكثر جمالاً على الفور. 
 
في تعليقها على الأمر قالت الدكتورة غابرييل شتال، رئيسة قسم البحث والتطوير لدى براون: "تمنحك أداة Braun Face بشرة ناعمة مشرقة وخالية من الشعر، بفضل دقتها في إزالة شعر الوجه وتنظيف المسامات العميق. فالأداة تساعد على إزالة الشعر بسرعة أكبر بكثير من الملقط اليدوي، بينما تسمح فرشاة التنظيف للسيدات بالحصول على بشرة نظيفة وجميلة للغاية." 
 
أما الحقيبة الأنيقة ذات التصميم الجميل والتي يمكن وضعها في حقيبة اليد بسهولة، فتجعل من تلك الأداة أفضل ما يمكن اقتناؤه لهذا الموسم – فهي مثالية لأخذها في الإجازة أو السفر، أو لإجراء لمسات سريعة على الشعر الزائد الذي يحتاج لاهتمام فوري مستقبل البشرة النضرة الخالية من العيوب يبدأ مع Braun Face.