سيروم غيرلان "أباي روايال" يصحّح علامات تقدّم البشرة في العمر

إن التوتّرات الميكانيكيّة للوجه والتعرّض الزائد لأنزيمات البروتياز المعدنية والضرر الناتج عن التعرّض للأشعة ما فوق البنفسجية، كلّها مصادر حقيقيّة للضغط الميكرويّ الذي تواجهه البشرة، وهي تؤدي إلى تمزقات ميكروية على صعيد النسيج الجلدي ممّا يسبّب ظهور علامات التقدّم البشرة في السنّ. واقتصر التأثير الرئيسي لمجموعة "أباي روايال" Abeille Royale من "غيرلان" Guerlain منذ ابتكارها على المساعدة في "تصحيح" التمزّقات الميكروية، من خلال تعزيز آليات الشفاء الأساسية من أجل تنعيم البشرة وزيادة تماسكها ومنحها مفعولاً شادّاً.
 
العلاجي اليومي النقيّ
لذلك يُطلق السيروم العلاجي اليومي Daily Repair Serum، وهو مستحضر نجم في مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale، كلّ طاقاته ضمن تركيبة مذهلة: فتُساهم الكريات الميكرويّة في تركيز المركّز الملكي النقي الخاصّ بالنحل الأسود Balck Bee Pure Royal Concentrate. وتتدلى هذه الكريات الميكرويّة المصنوعة بدورها من قطرات ميكروية، بشكلٍ نقيّ من دون إضافة مواد سطحية، على شكل جَل مرطّب وشادّ. ولا يتمّ إطلاق هذه المكوّنات القوية النشطة سوى في اللحظة الأخيرة عند تشغيل المضخة.
 
وتوفّر التركيبة الفريدة لهذا السيروم مركّزاً تصحيحياً يعمل بشكلٍ متواصل على كافة مستويات البشرة. وتمتلئ البشرة طبيعيّاً ابتداءً من الأنسجة الداعمة وصولاً إلى سطح البشرة. بمرونة وتعزيز التماسك وإعادة رسم الشكل، تبدو البشرة أكثر شباباً من أولى القطرات ويُعاد تشكيل الوجه بشكل يدوم طويلاً.
 
زيت علاجي للوجه FACE TREATMENT OIL
منذ إطلاقه في العام 2013، تمّ تحديد الزيت العلاجي للوجه Face Treatment Oil الشادّ والمعزّز للتماسك والصاقل لملامح الوجه كمنتج متميّز بالنسبة للمرأة. إنّه نجاح تفسّره الطبيعة العالمية لهذا الزيت، التي يتمّ تقديرها بأعلى الدرجات من قبل الرجال أيضاً بسبب تركيبته الزيتية المائية غير الدهنية والتي تكون منعشة بشكلٍ رائع على البشرة. وتكفي قطرتان أو ثلاث على رؤوس الأصابع لترطيب البشرة المتعبة ومنح الوجه زخماً منعشاً من أجل تحديد مثالي وملامح أكثر وضوحاً مع كلّ تطبيق.
 
ويتوجّب تطبيق الزيت العلاجي للوجه Face Treatment Oil، هو المستحضر المثالي ما قبل السيروم، قبل السيروم العلاجي اليومي Daily Repair Serum للحصول على منفعة فوريّة ومعزّزة لملء البشرة بفضل تقنية التدليك المحدّدة الخاصة به.