قدماك ناعمتان كالحرير مع "شول فيلفيت سموث إكسبريس بيدي"

في كل خطوة تقومين بها،تتحمل قدماكِ العبء الأكبر وتفقدان الرطوبة وتبدأ طبقات الجلد الميتة بالتشكّل نظراً لتعرضهما المتكرّر لظروف المناخ الحار والجاف، والغسيل بالماء والأحذية ذات الكعب العالي.وسواء اقتصرت أنشطتك على الجلوس في المكتب، أو المشي أو الركض والرقص طوال الليل، فإن قدماك تحصلان على نصيب وافر من هذه الطبقات الميتة. ومن المؤكد أنهما تستحقان الراحة بعد كل هذا العناء.
 
لذلك تؤمن شول بأن القدمين جزءًا ﻻ يتجزأ من جمال طلتك ومن الضروري أن تعتني بهما لتفعمان على الدوام بالنعومة والجمال. فطوّرتمجموعة جديدة خاصة واحترافية لإزالة طبقات الجلد الميتة، ويمكن استخدامها بكل سهولة في المنزل بشكل يضاهي العلاج في أي مركز احترافي للعناية بالقدمين؛ وأطلقت عليه اسم "شول فيلفيت سموث إكسبريس بيدي"Scholl "Velvet Smooth" Express Pedi.
 
فبات بإمكانك اليوم اصطحاب جهازك الخاص للعناية بقدميك أينما ذهبت، واستخدامه بكل سهولة لإزالة طبقات الجلد القاسية والميتة بلطف.
 
إزالة طبقات الجلد القاسية والميتة بسهولة
تم تصميم الجهاز الكهربائي بشكل هندسي ملائم، ويمتلك أسطوانة دوارة مصممة خصيصاً مع حبيبات دقيقة تزيل طبقات الجلد غير المرغوب فيها بكل لطف دون أن يصبح باطن القدم أملساً للغاية.فهناك العديد من العوامل المسبّبة لتشكّل طبقات الجلد القاسية والميتة. وعدا عن كونها مزعجة وغير محببة، فإن وجود الطبقات الزائدة من الجلد القاسي والميت يمكن أن يسبب مخاطر صحية تتمثل بحدوث تشققات مؤلمة. وللحيلولة دون حصول هذا، يتعين إزالة طبقات الجلد القاسية بصورة منتظمة. لكن الحل سهل وسريع وآمن مع "شول فيلفيت سموث إكسبريس بيدي".
 
تتضمن مجموعة "شول فيلفيت سموث إكسبريس بيدي".
•مزيل كهربائي لطبقات الجلد الميتة
•4 بطاريات AA
•أسطوانة دوّارة، مع حبيبات دقيقة 
•غطاء حماية