وداعاً للشعر الزائد مع فيليبس Lumea Precision Plus

Philips Lumea Precision Plus

Philips Lumea Precision Plus

لطالما كانت مشكلة التخلص من الشعر غير المرغوب فيه، هاجساً للعديد من النساء اللواتي يرغبن بترك بشرتهنّ ناعمة وحريرية. ولكن بات لهذه المشكلة حلاً، والفضل يعود لشركة "فيليبس" Philips التي ابتكرت جهاز "لوميا بريسيجن بلاس"  Lumea Precision Plus الذي يعتبر أسرع نظام لإزالة الشعر بتقنية (الضوء النابض المكثّف) IPL حتى الآن، من خلال تقديمه نتائج تدوم طويلاً. 
 
الاستخدام على الساقين والوجه
صمّم جهاز "لوميا بريسيجن بلاس" Lumea Precision Plus للاستخدام على الساقين والوجه، لتقديم أسرع معالجة على الإطلاق بحيث تستطيع المرأة من خلال استخدامه الانتهاء من معالجة الساقين بالكامل في غضون 15 دقيقة فقط. ويعود ذلك إلى الأداة الملحقة التي تتميز بنافذة تطبيق أكبر للاستخدام على المناطق الكبيرة مما يساعد النساء على توفير الوقت بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم وضعية التمرير والوميض تجربة استخدام مريحة وسهلة. ويمكن ببساطة تمرير الجهاز على البشرة بطريقة منزلقة بينما تنطلق ومضات الضوء أثناء الحركة.
 
ويتيح التصميم اللاسلكي للجهاز مرونة فائقة في الاستخدام، وهو مجهز ببطارية ذات عمر أطول مما يمكّن المرأة من معالجة الجسم والوجه بالكامل باستخدام واحد للجهاز دون الحاجة إلى إعادة شحن البطارية. كما يعتبر جهاز "لوميا بريسيجن بلاس" Lumea Precision Plus حلاً فعالاً جداً من حيث التكلفة بفضل زيادة عمر المصباح الضوئي ليولد 100,00 ومضة مما يعني أنه يمكن تطبيق 200 جلسة على الجسم بالكامل دون الحاجة إلى استبدال المصباح.
 
كيف يعمل الجهاز؟
تستخدم مجموعة فيليبس لوميا تقنية (الضوء النابض المكثف) IPL، وهي تقنية مبتكرة لإزالة الشعر تعتمد على الضوء ومستمدة من صالونات التجميل المتخصصة. وقد عملت شركة فيليبس مع أخصائيين بارعين في مجال الأمراض الجلدية، وأجرت الاختبارات السريرية على أكثر من 2,000 امرأة لجعل هذه التقنية آمنة وفعّالة في الاستخدام المنزلي.
 
وتعمل أجهزة فيليبس لوميا عن طريق تطبيق نبضات ضوئية خفيفة على جذور الشعر مما يحفز البصيلات على الدخول في مرحلة الخمول، مما ينتج عنه اختفاء الشعر تدريجياً وعدم نموه مرة أخرى لتنعم المرأة ببشرة خالية من الشعر وناعمة وتدوم طويلاً.
 
إنطلاقاً من هنا، يقول أوزليم فيدانشي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيليبس كونسيومر لايف ستايل Consumer Lifestyle في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: "باعتبارها شركة رائدة في مجال العناية بالبشرة، تدرك فيليبس احتياجات عملائها وتوقعاتهم على كافة المستويات وتبذل قصارى جهدها لتلبية هذه الاحتياجات. ولذلك صمّمت فيليبس جهاز "لوميا بريسيجن بلاس" Lumea Precision Plus الجديد الذي يتيح للنساء الاستمتاع ببشرة حريرية ناعمة في أقصر وقت ممكن".
 
يمكنكم زيارة صفحة فيليبس على موقع فيسبوك