Grandiose... تحفة تجميلية جديدة من Lancôme

 Grandiose Lancome Mascara

Grandiose Lancome Mascara

 Grandiose Lancome Mascara

Grandiose Lancome Mascara

 Grandiose Lancome Mascara

Grandiose Lancome Mascara

إعداد: ماري الديب

في مزيج يجمع بين الإبداع والخيال، الذوق الفني الرفيع والنقاء الخالص، تقدم Lancôme ماسكارا Grandiôse .

 

هذه الماسكارا تثري صميم مبادئ Lancôme بتقاليد الأناقة الفرنسية العفوية العريقة. مع ماسكارا Grandiôse، تتيح Lancôme لكل امرأة التألق بأجمل عينين سواء كانت المرأة خبيرة بأمور التجميل أو مبتدئة، وبغض النظر عن عمرها أو اهتماماتها.

بين جميع مستحضرات التجميل تُعد الماسكارا الأكسسوار التجميلي المفضل في حقيبة كل امرأة، فهي سر تألق العيون، تطيل الرموش وتقوّسها وتكثفها من دون تكتلها للتألق بعيون واسعة ونظرة جذابة، كما تعزز بريقها وتضفي إليها عمقاً بلا حدود.

 

ومع ماسكارا  Grandiose بعنقها المنحني Swan Neck الذي يتكيّف بسهولة مع كل انحناءات العين بحركة واحدة تقولين وداعاً لأيام حركات المعصم الصعبة في محاولة تجميل العينين بصورة متساوية، والتي تتكيف مع تقاسيم الوجه، فتتجنب عظام الوجنتين والأنف وقوس الحاجب. كما تتميز تركيبة ماسكارا Grandiôse ، باحتوائها على بوليمر يُضاعف اللون إلى جانب مواد لونية شديدة السواد لتشكيل لون أسود حالك بشكل لا يصدق.

عززي جمال شكل عينيك بأروع صورة وامنحي رموشك الكثافة، الإطالة والتقويس واجعليها تكتسي بلون أسود حالك يعكس بنعومة مظهراً دخانياً بماسكارا Grandiôse التي تجمع بين روعة التصميم والجمال.