NARS تطلق مجموعة مستحضراتها الجديدة

من مجموعة الوان الربيع

من مجموعة الوان الربيع

nars

nars

من مجموعة الظلال المتميزة

من مجموعة الظلال المتميزة

 ألوان ومستحضرات منوعة

ألوان ومستحضرات منوعة

 ألوان ظلال مميزة.

ألوان ظلال مميزة.

nars

nars

أعلنت NARS Cosmetics عن استعدادها لإطلاق مستحضراتها في سوق الشرق الأوسط ابتداءً من شهر أكتوبر من العام الجاري، وتخطط العلامة، التي تميزت بإدخالها عناصر التعبير الملهم، الإبداع، البراعة الفنية والأناقة والطابع العصري إلى عالم التجميل، لافتتاح منفذين بالشراكة مع Sephora في كل من دبي مول ومول الإمارات. 
 
وتجسد NARS Cosmetics فلسفة مؤسسها ومديرها الإبداعي فرانسوا نارس حيث تعكس كل ما يتعلق بالجمال والقوة والتجارب الإبداعية. ويتمتع نارس برؤية فريدة متميزة في عالم فن المكياج والتصوير، ويتولى الإشراف على تصميم عبوات تغليف مستحضرات العلامة وتركيباتها المتطورة ودرجاتها اللونية الجريئة. وبفضل لمسته المبتكرة في الألوان والتصاميم وتكريمه الواضح للجمال الطبيعي، فقد أصبح فرانسوا نارس من الأسماء اللامعة والرائدة في عالم الجمال.
 
تعتبر NARS علامة راقية، مرحة وجذابة بدون تكلف، تؤمن بمبدأ التميُّز الفردي وتوفر تشكيلة متنوعة من الألوان لمستحضرات التجميل إلى جانب مجموعة مبتكرة من مستحضرات العناية بالبشرة تحت اسم NARSskin. تضع NARS قوانين خاصة بها على قدرٍ كبير من الجرأة وحب المغامرة، وتستكشف آفاق لم تسبقها إليها أي من علامات مستحضرات التجميل، مما يجعلها علامة التجميل المثلى للمرأة العصرية المستقلة.