جاذبية هذا الصيف تبدأ من مجموعة ديور الجديدة

Diorshow Palette Mono 547

Diorshow Palette Mono 547

Diorshow Palette Mono 087

Diorshow Palette Mono 087

Dior Addict It-Line

Dior Addict It-Line

Dior Addict It-Lash

Dior Addict It-Lash

Dior Addict IT summer time & Diorshow Eyeshadows 2014 makeup collection

Dior Addict IT summer time & Diorshow Eyeshadows 2014 makeup collection

تعتبر مجموعة "ديور أديكت أي تي لاش"  Dior Addict IT-Lashمن المنتجات الأكثر جاذبية هذا الصيف. فهي تتمتّع بألوان صيفية ومميّزة من "ديور" Dior بحيث بات كل منتج منها ينافس الآخر في الجودة والجاذبية.
 
هذه المجموعة تتمتّع بتقنية سبّاقة لا يضاهيها شيء من الإثارة، ومن أهم هذه المستحضرات: 
 
-ماسكارا قادرة على تجميل العيون بلمسة واحدة. فتعطيDior Addict It-Lash, Dior's "do-it-all" mascara  لمكياج الرموش رؤية ذات أبعاد خيالية ومتناولة كواقع مميّز، حيث يلتقي فيها أكثر صيحات الموضة تأثيراً لتصبح جميعها واقعاً ممكناً من خلال باقة من الألوان المميزة. تعطي هذه الماسكارا الأهداب طبقة لامعةً من الأسود الداكن أو لون مفعم بالحياة، كما تعطي للرموش الشكل الواضح والإنحناءة، وتمنحها الكثافة المضاعفة والنتائج المذهلة.  ومن أبرز الألوان:
It-Black: الأسود الداكن المذهل
It-Pink: اللون الزهري الشعبي للعيون الأكثر جرأة
 It-Blue: الازرق المشبّع للعيون المثيرة البراقة
It-Purple: الأرجواني الساطع والداكن للجاذبية الراقية
 
-أقلام عيون Dior Addict It-Line تعطي أبعاداً جديدة منها الطبقات المتجاوزة أو المدمجة وبالطريقة التي تفضّلينها. إن أنواع الظل الأربعة It-Purple، It-Pink، It-Black، It-Blue تختصّ باحتوائها لمركب الجال الخاص بها والذي يغنيها بالعديد من المواصفات أهمها: اللون النقي، اللمعان القوي، الثبات الأقوى وسلاسة الإستخدام. فاجعلي عينيكي متألقة مع مجموعة Dior Addict It-Line والمتمثّلة بمجموعة الظل الأكثر حداثة في عالم الموضة، وضعي أمامك أكثر من لون لإبتكار ظل أو استخدمي خط مضاعف بين الظل الأسود واللون الآخر.
 
-ظلالDiorshow Mono Pop Eye Shadow  بتركيبتها الطبيعة والفريدة بألوانها الأربعة مع اللمسات الإحترافية الختامية. فتحكّمي بشدة من خلال معرفتك لمقاييسس جمال شكلك، وتمتّعي بالإحتراف اللامتناهي التي تعتبر من ألوان الصيف المشرقة، مع لعبة رسم الظلال المدمجة لتجسيد التأثيرات الجذابة.