جايدا سميث تحتفل بعيدها الـ42

جايدا الطفلة

جايدا الطفلة

جايدا بينكيت سميث

جايدا بينكيت سميث

مع زوجها النجم ويل سميث وولديهما

مع زوجها النجم ويل سميث وولديهما

ويل وجايدا وعلاقة زواج ناجحة رغم الشائعات

ويل وجايدا وعلاقة زواج ناجحة رغم الشائعات

إعداد: نبال الجندي

اليوم في 18 سبتمبر 2013، تطفئ جايدا بينكيت سميث شمعات عيد ميلادها الثاني والأربعين. تلك الشمعات التي تعبّر أكثرها عن أعوام من الانجازات الفنية، الاجتماعية والعائلية، وتحمل ذكريات حلوة ومرّة عبرت في حياتها. تزوجت جايدا بينكيت الممثلة، الموسيقية والكاتبة من النجم الهوليوودي ويل سميث في ليلة رأس السنة من عام 1997 ولهما ولدان هما ابنهما جايدن (15) وابنتهما ويلو (13 عاما). ويعيش معهم تراي ابن ويل من زواج سابق. وعلى رغم تعرض جايدا وويل لشائعات انفصال كثيرة، إلا أن علاقتهما تبقى قوية ويظهر ذلك من خلال ردّ جايدا على الشائعات بالقول: "لن اذهب الى أي مكان، فهو أغلى ما عندي".

تؤكد الإحصاءات أن ويل وجايدا سميث هما من ضمن اغنى 10 فنانين أزواج في هوليوود. وعلى عكس ما يعتقد الكثيرون، فان مصدر ثروة جايدا بينكيت سميث ليس الحساب المصرفي والأملاك العائدة لزوجها النجم ويل سميث. فقد حققت ثروتها البالغة 20 مليون دولاراً من عملها التي بدأته عام 1990 بالتمثيل في بعض المسلسلات التلفزيونية، من شركتها الخاصة للانتاج الموسيقي والتمثيلي، وعلامة الأزياء Maja التي تملكها. هذا بالاضافة إلى عائداتها من دبلجة الأفلام ومنها Madagascar، مبيعات كتبها المخصصة للأطفال وأعمال تجارية متفرقة. وتبقى التوقعات بازدياد ثروتها مرتفعة بسبب كونها مدمنة عمل ولا تعرف الراحة ابداً وهو شيء يسعدها. وعلى الرغم من ان زوجها يفوقها ثراءً باشواط، غير انها ترفض الاتكال عليه وحده في مدخول العائلة. ومن أهم أدوارها: A Different World، The Nutty Professor، The Matrix Reloaded، Revolution  Hawthorne التي حازت عن دورها فيه عام 2010 على جائزة Image Award كافضل ممثلة في مسلسل درامي. وقد تقاضت مبلغ 150 ألف دولاراً عن كل حلقة في هذا المسلسل الذي استمر من 2009 ولغاية 2011.

وعن سر شبابها ورشاقتها الدائمين، تتكلم جيادا عن ضرورة القيام بتمارين رياضية واتباع نظام غذائي مليء بالفيتامينات. وتشير الى السبب الحقيقي لرشاقتها هو أنها طباخة سيئة بالوراثة، فقد كانت جدتها ووالدتها لا تعرفان اصول الطبخ. ويعتبر تناول الطعام بالنسبة لها ضرورة للحياة وليست مسألة تذوّق واستمتاع.

إقرأ ايضاً:

من الأجمل بأحمر فالنتينو؟ “جادا بينكيت”: “ويل سميث” جزء مني جادا سميث ..رائعة بفستان “بوتشي”