ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

ثلاث مسلسلات جديدة على OSN

المشاهدون في جميع أنحاء المنطقة على موعد مع الترفيه والدلال هذا الشهر، حيث تقدّم OSN، الشبكة التلفزيونية المدفوعة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لا مسلسلاً أو اثنين، بل ثلاثة مسلسلات جديدة في شهر يوليو الجاري. ويأتي البث الحصري على قناتيOSN First HD/OSN First لمسلسلات "تاتش" Touch (لمسة)، و"بيرسبشن" Perception (إدراك)، والمسلسل الحائز على الجوائز "دونت تراست ذا بــ إن أبارتمنت 23" ‘Don’t Trust the B- in Apartment 23’ (لا تثق بالفتاة اللعوب في الشقة 23)، ليوفرللمشاهدين كل ما يتمنونه من مواد ترفيهية مميزةدون مغادرة أريكتهمالمريحةفي المنزل.

يلعب أدوار البطولة في المسلسل الدرامي الرائع "تاتش" Touch (لمسة) بعض أشهر نجوم هوليوود، بمن فيهم كيفر سذرلاند في دور مارتن بوم، وسوف يبث على OSN اعتباراً من 20 يوليو الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. تحكي هذه الدراما الشيّقة، وهي من إخراج تيم كرينغ مبدع المسلسل الشهير "هيروز" Heroes  (الأبطال)، عن الأب الأرمل سذرلاند المسكون بهاجس عدم قدرته على التواصل مع ابنه الأخرس والمضطرب عاطفياً ذي الأحد عشر عاماً. لكن كل شيء يتغير عندما يكتشف أن ابنه يمتلك موهبة عبقرية مذهلة – القدرة على رؤية أشياء لا يستطيع غيره أبداً أن يراها.

ومن الإضافات القيّمة إلى عروض الترفيه على قناتيOSN First HD/OSN Firstهذا الشهر العرض الأول لمسلسل "بيرسبشن" Perception (إدراك)، الذي يبث اعتباراً من 17 يوليو الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات. وهو عبارة عن دراما غرائبية جديدة في عالم الجريمة من بطولة إريك ماكورماك، الذي يلعب دور الدكتور جيفري بيرس عالم الأعصاب المتخصص بجرائم انفصام الشخصية والذي يستخدم رؤيته وخبراته الفريدة لمساعدة السلطات الحكومية في حل القضايا المعقدة.

الجميع يحب الفتاة المرحة المنطلقة، ولن يخيب أمل المشاهدين أبداً بالكوميديا الحائزة على الجوائز والتي طال انتظارها "دونت تراست ذا بــ إن أبارتمنت 23" ‘Don’t Trust the B- in Apartment 23’ (لا تثق بالفتاة اللعوب في الشقة 23)، التي بدأ عرضها الأول في 12 يوليو وتبث كل خميس الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. يحكي المسلسل قصة جون التي تنتقل إلى نيويورك سعياً وراء وظيفة أحلامها، إلى أن تكتشف أنها مجرد سراب، وينتهي بها الأمر إلى التشارك على مسكن مع فتاة محتالة لعوب تدعى كلوي. لم تجر الأمور على نحو طيب بين الفتاتين في البداية، لكن عندما حاولت كلوي الاحتيال على جون جاءت النتائج عكسية لتجمع بين الفتاتين في نهاية المطاف صداقة غير متوقعة. وقد اختير هذا المسلسل في العام الماضي ضمن ثمانية مسلسلات فائزة بجائزة خيارات النقاد التلفزيونية عن فئة "المسلسلات الجديدة الأكثر روعة".

يمكنك مشاهدة هذه المسلسلات الثلاثة في يوليو على قناتيOSN First HD/OSN First، الوجهة الأفضل للمسلسلات الدرامية الجديدة وغيرها الكثير – وجميعها تبث بتقنية الجودة العالية HD!